نداء لأم برهوم أوخبيرات الكروشيه ..بخصوص شنطة الفراوله

الكروشيه والتريكو

السَلامْ عليٍكمْ ورحَمة الله وبَركآته َ.,

ممكن مساعده بخصوص شنطة الفراوله لأم برهوم

انا عملت شنطة الفراوله بس طلع حجمها صغير تقريبا بحجم كف اليد والخيط قطن وتخين بس انا ابغاها بحجم كبير جدا

تقريبا 20 سم ممكن أي وحده تكتب لي عدد الغرز (أوكيف أزود عدد الغرز)

الله يسعدها ويوفقها اللي ترد عليه

والله يعطيكم العافيه
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

oum el housn
oum el housn
up
مجاهدة الكروشية
up
up
السلام عليكم

اختي العزيزة فكري انك تبدي الشغل من فوق حتي تتحكمي في الحجم المطلوب وبعدين ابدي نقصيي اولا ارسميها في ورقه وشوفي كم عدد السطر الي يكون فيه الشغل نفس العدد بعدين شوفي قداش بتنقصي بمعني انك ترسمي ليها زي البترون ولون الاخضر اشتغليه هو الاخير

****لله يكون افدتك انا كل الاخضروات والفواكه كلهم مسويتهم بهدة الطريقه اني منرسمش في ورقه نرسمها في خيالي

بالتوفيق ****لله وهدي هي الصور

الافضل انك تستعملي غرزة النصف عمود حتي يكون الشغل متقن وتساعدك الغرزةفي التنقيص واشغل يطلع حلو ومرتب
هدوء النبض
هدوء النبض
up
upup
upupup
upupupup
upupuipupup
upup
upup
امنيتي معلمه@
امنيتي معلمه@
السلام عليكم اختي العزيزة فكري انك تبدي الشغل من فوق حتي تتحكمي في الحجم المطلوب وبعدين ابدي نقصيي اولا ارسميها في ورقه وشوفي كم عدد السطر الي يكون فيه الشغل نفس العدد بعدين شوفي قداش بتنقصي بمعني انك ترسمي ليها زي البترون ولون الاخضر اشتغليه هو الاخير ****لله يكون افدتك انا كل الاخضروات والفواكه كلهم مسويتهم بهدة الطريقه اني منرسمش في ورقه نرسمها في خيالي بالتوفيق ****لله وهدي هي الصور الافضل انك تستعملي غرزة النصف عمود حتي يكون الشغل متقن وتساعدك الغرزةفي التنقيص واشغل يطلع حلو ومرتب
السلام عليكم اختي العزيزة فكري انك تبدي الشغل من فوق حتي تتحكمي في الحجم المطلوب وبعدين...
الله يعطيك العافيه ياأخت مجاهدةالكروشيه على ردك بس أنا مبتدئه بالكروشيه وما أعرف أعمل شيء الا لازم تحددي لي عدد الغرز

الله يسعدها اللي تحددلي عدد الغرز ويوفقها يارب
مريومه احمد
مريومه احمد
رفع