انثى دلع

انثى دلع @anth_dlaa_1

محررة برونزية

كيف نقيم في المنطقه اللي تعينا فيها

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام والجميع بخير والله يعينناعلى قيااااااااام ليلة القدر يااااااارب
بنات أنا من الرياض وترشحت اداري في الافلاج أنا كنت طالبه تعليمي بس الحمد لله قدر الله وما شاء فعل
بنات الله يعافيكم أنا عندي بعض الاستفسارات
هالحين لو بغيت أقيم في المنطقه اللي تعينت فيها كيف استأجر شقه اقصد كيف اجمع لي قروب واسكن معهم طيب لو استأجرنا الشقه كم تطلع علينا وهل نجيب أثاث وكل وحده عليها شغله والا هي مفروشة جاهزه وانا عندي طفلين الله يخليهم لي يارب وش اسوي فيهم علما ان ماعندي شغاله وليس لدي إمكانيات في الوقت الحاضر استقدم
بنات الله يعافيكم لاتطنشون ردوا أكيد المئات نفس مشكلتي واستفساراتي ولكم مني التحيه والسلام أختكم :3_3_103:
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انثى دلع
انثى دلع
بنات حرام عليكم عدد هائل دخل ويقرأ ولا وحده جبرت بخاطري وردت شكلي زعلت
لا أنا ما أزعل على بنات منتديا جد والله استفدت كثير منكم. وياليت تردون علي بسرعه لأني محتكره :lookaroun
انثى دلع
انثى دلع
بنات حرام عليكم عدد هائل دخل ويقرأ ولا وحده جبرت بخاطري وردت شكلي زعلت لا أنا ما أزعل على بنات منتديا جد والله استفدت كثير منكم. وياليت تردون علي بسرعه لأني محتكره :lookaroun
بنات حرام عليكم عدد هائل دخل ويقرأ ولا وحده جبرت بخاطري وردت شكلي زعلت لا أنا ما أزعل على بنات...
طلعت الكلمه الاخيره بالغلط محتتتتتتتتتاره
سارونة الحبوبة
الله يعينك بس لازم تروحين وتشوفين المنطقه اليبتسكنين فيها هل فيها روضات اوحضانه تابعه لمدرسه تحطين اعيالك فيها والسكن اكيد بتلقين عماره تأجير بالاثاث للمعلمات اكثر القري يسوون كذا يعني انت حاولي تروحين الايام هذي وتاخذين فكره ازين لك وحاولي تاخذين امك اوحده من خواتك والله يوفقك
beautiful girls
beautiful girls
مااحد بيفيدك هنا لازم تروحين للمنطقه كم يوم قبل المباشره وتضبطين كل امورك وتسالين وتشوفين اماكن سكن المعلمات اكيد فيه عماير واضحه لو تسالين بيدلونك واسالي في المدرسه الي تعينتي فيها بتحصلين مثلك اكثر من وحده وبعض المدارس فيها روضه وحضانه واذا مافيه اسالي في نفس المدرسه عن اقرب حضانه اطفال وبيدلونك واسالي في منتدى التربيه والتعليم عن مدرسات تعينو بمنطقتك حطي موضوع فيه وان شاءالله ربي يسخر لك الرفقه الصالحه
ام تركي 2030
ام تركي 2030
لازم تععرفين على معلمات نفس وضعك

وابحثي عن حضانه

كيف بتداومين واطفالك في البيت