حوائية مميزة
حوائية مميزة
الله يوفقك
السفيـرهـ
السفيـرهـ
اتمنى تمرين
وتتفاعلين مع ماسأكتب
غاليتي اعرف انك مشغوله جدا خاصة مع ضغط هالصيف
لكن لدي أمر تعبني جدا مع فساتيني انا وبناتي
يالغاليه
اجسامنا رمليه
يعني خصر نحيل جدا قياسا للصدر واكبر حجم

كان عندي فستان وخامته ضعيفه نوعا ما وتمشع مع منطقة البنس تفصيلته شوال مخصر
رجعته للخياط وطلبت منه يعيد عالبنس من مسافه يعني ورا الخط الاول بحوالي اثنين ملي من كل جهه
صار البنس خصرت الفستان اكثر لانها اعمق
وضبط جدا وضبطت التكسيمه

فكرت اني اطلب من الخياط رغم انه عادة لايقتنع ولاينفذ ان يجعل كل البنس عميقه اكثر من المعتاد في ملابسنا

لأني اظطر اطلب منه يكسم من محيط الخصر وبالتالي يصير انتقال كبير ومباشر بين الخصر واكبر حجم ينتج عنه زاويه حاده افسدت كل ملابسنا

ياليت تفيديني بخبرتك يالغاليه
وتشيرين علي بحل

مع العلم اني عندما كنت اخيط لنفسي كنت اعمق البنسه جدا
متجر شمس
متجر شمس
خلي كلمتك ثابته ولاتنزلين ولا ريال اذا انتي شايفه انه جداً رخيص بالنسبه للي برا وحتى لو خسرتي كم زبونه تراهم يروحون عنك عناد لانك مانزلتي ولا يفصلون بأغلى .. اذا واثقه من شغلك خلي السعر ثابت ولا تنزلي لهم الله يوفقك ويكتب لك الخير ومشكوره لطرح تجربتك
خلي كلمتك ثابته ولاتنزلين ولا ريال اذا انتي شايفه انه جداً رخيص بالنسبه للي برا وحتى لو خسرتي كم...
همساااااات انثى
همساااااات انثى
سبحان الله الناس تدور الفخامه لوكان الشي نفسه سخيف يعني اعطيك مثال فيه ناس تحب الكشخه وبس يعني لما تلاقي محل يسويلك نفس الموديل بسعر رخيص ماتقتنع يطلعون عذاريب ويروحون لمحلات افخم ويسوون نفس الموديل بس بسعر اغلى على طول يوافقون لان بنظرهم انهم ناس كشخه وماهمهم الفلوس .. انا انصحك خليك على اسعارك وماتنزلين منها مهما يكون ثصدقيني ببرجعون لك وانا اموت في الخياطه ياليت تساعديني انمي هاالموهبه عندي واخليها باب رزق لي جد اتمنى انك تنصحيني وتشورين علي وش اسوي والله يرزقك ويرزقني ويرزق كل وحده تتعب وتسعى لطلب الرزق
سبحان الله الناس تدور الفخامه لوكان الشي نفسه سخيف يعني اعطيك مثال فيه ناس تحب الكشخه وبس يعني...
هلا اختي
انا فعلا فكرت اسوي دورات ماعندنا مكان في البيت والايجار في المشاغل غالية وبكذا راح اضطر ارفع رسوم الدورة والمواصلات صعبة شوي وشلت الفكرة من راسي مؤقتا لمشاغلي الحالية

هههههههههههه انا عارفة انهم ربحانين ولا وفي بعض موديلات يرجعوها الزباين كم مرة
وبعض موديلات ما تتعدل ولازم تلاقي حل سحري لهامن الخبرات اللي اكتسبتيها

شكرا على الدعوة والله يجراكي خير
والنصيحة راح تلاقيها مع الردود التالية بس تابعيني
همساااااات انثى
همساااااات انثى
اتمنى تمرين وتتفاعلين مع ماسأكتب غاليتي اعرف انك مشغوله جدا خاصة مع ضغط هالصيف لكن لدي أمر تعبني جدا مع فساتيني انا وبناتي يالغاليه اجسامنا رمليه يعني خصر نحيل جدا قياسا للصدر واكبر حجم كان عندي فستان وخامته ضعيفه نوعا ما وتمشع مع منطقة البنس تفصيلته شوال مخصر رجعته للخياط وطلبت منه يعيد عالبنس من مسافه يعني ورا الخط الاول بحوالي اثنين ملي من كل جهه صار البنس خصرت الفستان اكثر لانها اعمق وضبط جدا وضبطت التكسيمه فكرت اني اطلب من الخياط رغم انه عادة لايقتنع ولاينفذ ان يجعل كل البنس عميقه اكثر من المعتاد في ملابسنا لأني اظطر اطلب منه يكسم من محيط الخصر وبالتالي يصير انتقال كبير ومباشر بين الخصر واكبر حجم ينتج عنه زاويه حاده افسدت كل ملابسنا ياليت تفيديني بخبرتك يالغاليه وتشيرين علي بحل مع العلم اني عندما كنت اخيط لنفسي كنت اعمق البنسه جدا
اتمنى تمرين وتتفاعلين مع ماسأكتب غاليتي اعرف انك مشغوله جدا خاصة مع ضغط هالصيف لكن لدي أمر...
هلا عزيزتي كل وحدة تشتغل من بيتها في اي مجال تصير معاها نفس المشكلة سواء من بنات البلد او اجنبية مافي اختلاف بينهم واعتقد انهم يفكروا لانا ما ندفع ايجار محل ولا رواتب عاملات لهم الحق انهم يكاسروا في السعر لغاية ما يصير في الارض بالعكس التعب يكون اكثر لما ما يكون في احد يساعدك انا مو قصدي سعر مبالغ فيه مثل المشاغل دايما اللي يخيطوا في البيت اسعارهم ارخص من المشاغل بس مع كذا تكرر المشكلة

تابعي الردود فيها حل لمشكلتك ومشكلة الاخوات