ام الفـاتح
ام الفـاتح
لي عووووووووووووووده
سحب22
سحب22
ممكن تساعدوني في عمل مشروعي
moon12
moon12
انا احب دائما اعمل شغلات اكسب منها بس اشيا بسيطه جدا ياليت تنصحينا من تجربتك وشكرا
zomuruda
zomuruda
الله يوفقكم من تعرف خياطين للجمله بالكويت؟
مرووج
مرووج
السلام عليكم .................الله يعطيكم العافية علي تجاربكم ولله استفدت كثير وعطتني حافز قوي علي ان ابدا بمشروع....... بقولكم تجربتي وانا في صف اولى ابتدائي او اصغر والله ماادري......كانو اخواني يلعبون كورة مع اعيال الجيران وكانو كل واحد منهم يطلب مني كأس ماء وتعبت من المشاوير وقلت في نفسي لية ماابيع عليهم الكأس بريال وفعلن بعت وحصلت 100 ريال وكنت فرحانة فيها ومن شدة فرحتي ضيعتها ههههههههه...... والي الان وانا افكرفي مشاريع كثيرة وعندي مهرات مثل اقدر اسوي اعمال فنية للمدارس وغيرها والمستفيد منها اعيالي ولله الحمد:30: وبعد انا شاطرة بعمل الحلويات مثل الكنافات بأنواعها وغيرها بس من يغسل المواعين بعدي:22: ولله تعبت من التفكير وبعد فية مشكلة مالى اصدقاء او جيران والي اعرفهم من الاهل محدودين من اهل زوجي ..... زوجي ديماً يقولي ان مخي تجاري وافكاري خطيرة وتنفع الواحد يبداء فيها مشاريع صغيرة بس ماعندي ثقة وزيادة خجولة وماعندي اسلوب في الطرح ياليت فية دورات تحضرالوحدة للعمل في التجارة مثل حالتي <<<<<<<<<<<< طولت عليكم بس حبت افضفض لكم
السلام عليكم .................الله يعطيكم العافية علي تجاربكم ولله استفدت كثير وعطتني حافز قوي...
رهيييييييييييييييبه انتي