noor-20120
noor-20120
يسعد صباحكم بنات ...
حابة استشيركم بشيء وياليت اللي عندها خلفية تعلمني..
وهو اني كانت عندي كوافيرة سورية .. وطلبت مني اجيب لها جهاز يبث اشعاعات حمراء وتقول انو حق الصبغة لما تحطهاا للزبونة تجلسها تحته ...
وفعلاا جبته لها وكان شكله تقريبا مثل جهاز حمام الزيت اللهم انو من فوق له ست عيون تطلع منها اشعاعات حمراء ..
لكن السورية هذي راحت وكوافيراتي الموجودات الحين مع انهم شاطرات يطلعوا اللون المناسب بدون الجهاز لكن حسافة الجهاز رامينه ولا هم يستخدمونه ..ويقولون ماله داعي ...
فياليت تنصحوني هل صحيح انو ماله داعي مايفيد بشيء ..
ولكم كل الحب ...
الحورية حور
الحورية حور
محتاجة عاملات بالقصيم ضروري جدا
noor-20120
noor-20120
انا اليوم بغيت ابكي من القهر عندي 2 حجز واحد عروس ومرافقه لها والتاني 6 تساريح ومكياج دقيت ااكد الحجز الاتنين لغوا حجزوا في مكان تاني انا حسيت انو في شي مو طبيعي انقهرت حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله وانا الى ربنا راغبون استغفرالله العلي العظيم
انا اليوم بغيت ابكي من القهر عندي 2 حجز واحد عروس ومرافقه لها والتاني 6 تساريح ومكياج دقيت...
ياقلبي انتي ..
ماعليك بس يمكنها خيرة ماتدرين وش نوعية الزباين اللي حتتعاملي معهم ...
وحتى لو تكنسل الحجز ربي بيرزقك والرزق جاي ان شاء الله
عاااااادي هالشي يصير بأكبببر المشاغل .. بس وسعي صدرك والله يرزقك من حيث لاتحتسبين يارب ويجعل طريقك وين ماتمشين تلقين الرزق الحلال بإذن الله تعالى ..
noor-20120
noor-20120
اختي ليندات حاولي مرة ثانية تاخذي من الزباين عربون واطبعي بالفواتيرملاحظة انه العربون ما يرجع عشان يضطروا ما يضحكوا علينا , على الاقل بيحاولوا يستردوا عربونهم و تعرفي انهم كنسلوا قبل فترة, ما تتورطي كذا ع اخر لحظة و موفقة ان شاء الله
ليندات
ليندات
الله يوفقك يارب
ويرزقك ويرزقني من واسع فضله يارب العالمين