بئا تسذا
بئا تسذا
مهنا الا العافية انا جاني هالغثيان ولال ااستخدمت شي ولاسويت تحاليل والحمدلله جبت ولد مثل القمر ماشاء الله ولاجاني شي
ღآلاءღ
ღآلاءღ
انا بحملي الاول ليما بغوا يولدوني وانا اتوحم :( تعذذذذذذبت مع النساه واللوعه تسعة شهور حتى الماي تكرمين ارجعه والله العظيم من غير اي مبالغه ..

اما حملي الاخير ماشاءالله لي تقريبا الشهر الرابع وخف بعدها مافي وحم الحمدلله الحمدلله وان شاءالله كل حملاتي بدون وحم يارب ياسميع لانها صج عذاب

استغفر الله
استغفرالله

:(
COSMOS
COSMOS
روز
بئا تسذا

تسسلمون على ردودك جزاكم الله خيرا يارب

ألاء بارك الله فيكي على ردك يعني طمنتيني انه مو شرط كل حمله ياخذ تسع شهور الحمدلله عطيتيني امل
بنت القيسي
بنت القيسي
انا بحملي الاول ظل معاي للتاسع وللاربعين بعد حتى خفت وتعقدت قلت اخاف اظل طول عمري جذي بس الحمدلله راح والحين انا حامل في الشهر الثامن ولازال الوحم والاستفراغ والحمدلله على كل حال اما بالنسبه للادويه عطوني حبوب عن اللوعه بس حده ل3شهور لان بعدين ايأثر على البيبي واستخدم اشياء طبيعيه مثل الليمون والقهوه والله يعين بس
طيبة قلب
طيبة قلب
الله يتمم لك بخير ويقومك بالسلامه
عن نفسي الى يوم ولادتي وانا استفرغ وانتوا بكرامه والله اني كنت اطلق واستفرغ كان مرض ماهو وحم بس الحمدلله ولادتين بعدها ياربي لك الحمد ماجاني اللي جاني بحملي الاول يعني مو شرط اللي صار بحملك يتكرر