عطرH
عطرH
شوفي يالغلا انا كل شي استخدمتوة حبوب خلطات= النتيجة سمنة مو طبيعية + تساقط شعر+ حبوب واول ماتركهن انحف

لين توكلت على الله ومشيت على نظام السعرات الحرارية والحمد لله قبل شهرين وزني 54 والحين 60

بس لازم توكلين على الله وتقولين ان شاء الله راح اسمن

انتي تحتاجين باليوم 1,538 سعرة حرارية

لازم تزيدين 500 سعرة او اكثر عشان تسمنين

بقولك على اشياء سعراتة الحرارية عالية وانا كنت اخذها

1- عصير نادك تفاح<< لازم نادك فية= 750 سعرة طبعا اقصد ابو ثلاثة ريال

يعني بعد الغداء والعشاء والعصر اشربي ابو 2ريالين= 1500 س

2- بسكوت ايريو اذا اخذتي بعد كل وجبة والعصر بعدة بنص ساعة حبة << الي بريال تكونين حصلتي 1000 الف سعرة تقريبا

3- حبة واحدة خبز لبناني << العادي + بيضة+ او ملعقة فول+ او مربى

= 300

اذا اخذتي هالاشياء يوميا

عصير نادك تفاح + اوريو+ خبز

تكوني حصلتي

= 2800 الفين وثمان مية

يعني باذن الله خلال اسبوع تزيدين 2 ك
قلبي ريووم
قلبي ريووم
وش تشربين معاها اللبن وعصير المنجا مره ممتاز ما يبين طعمها بلعكس ماتحسين بطعمها
هههيونه
هههيونه
شوفي يالغلا انا كل شي استخدمتوة حبوب خلطات= النتيجة سمنة مو طبيعية + تساقط شعر+ حبوب واول ماتركهن انحف لين توكلت على الله ومشيت على نظام السعرات الحرارية والحمد لله قبل شهرين وزني 54 والحين 60 بس لازم توكلين على الله وتقولين ان شاء الله راح اسمن انتي تحتاجين باليوم 1,538 سعرة حرارية لازم تزيدين 500 سعرة او اكثر عشان تسمنين بقولك على اشياء سعراتة الحرارية عالية وانا كنت اخذها 1- عصير نادك تفاح&lt;&lt; لازم نادك فية= 750 سعرة طبعا اقصد ابو ثلاثة ريال يعني بعد الغداء والعشاء والعصر اشربي ابو 2ريالين= 1500 س 2- بسكوت ايريو اذا اخذتي بعد كل وجبة والعصر بعدة بنص ساعة حبة &lt;&lt; الي بريال تكونين حصلتي 1000 الف سعرة تقريبا 3- حبة واحدة خبز لبناني &lt;&lt; العادي + بيضة+ او ملعقة فول+ او مربى = 300 اذا اخذتي هالاشياء يوميا عصير نادك تفاح + اوريو+ خبز تكوني حصلتي = 2800 الفين وثمان مية يعني باذن الله خلال اسبوع تزيدين 2 ك
شوفي يالغلا انا كل شي استخدمتوة حبوب خلطات= النتيجة سمنة مو طبيعية + تساقط شعر+ حبوب واول ماتركهن...
الله يوووووووووووووفقك بالدنيا والأخرة ويرزقك من حيث لم تحتسبي
سحـــــر العيـــون
عن تجربه التمر بالسمسم واحيان طحينه سائله
والماش والمكسرات كلها تسمن

قلبو فيه تجمع للنحيفات في قسم رشاقة ولياقة حواء

اسمه ملينا نحافه
أم غيث 9
أم غيث 9
الله يعطيس العافيه هههيونه ويارب يسمنك ويسمني .............

الان عطر H
ابي منك تشوفين الاكل اللي يناسبني .................
طولي 154
وزني 50
وجسمي مقبول بس وجهي نحيف مرره ............
ابي شي يزيده ولا اسمن اهم شي وجههي يمتلى بس ماابي كرشه .,......