ألم فظيييييييع في اعلى بطني ذبحني وانا مرضع

الصحة واللياقة

السلام عليكم

حبيباتي مالي الا الله ثم انتن

ما عرفت وين احط موضوعي لين ماشفت احدى الاخوات حاطه موضوع عن مرضها

باختصار ما احب امللكم

:44:

قبل كذا شهر وانا حامل كان يجيني ألم في اعلى بطني يكتم انفاسي يستمر شوي ويروح بس مؤخرا صار يجيي اخر الليل ويطول ما يخليني انا م بالمره ويصير مالي خلق ارضع بنتي ولا اكلم عيالي
بس اتلوى واصيح وماسكه بطني
وامس صار الم رهييييييييييييييييييييب والله صرت اقول لزوجي وين بخلي عيالي وانا ما أبي أموت ومن هالكلام

شربت 6 حبات بندول اكسترا لان اخر مره شربته وراح الالم بس امس ماراح كلللللللللش

المهم اليوم بعد صلاة المغرب رحت المستشفى وطول اليوم ماكلت غير شوية خبز بر مع رشفة شاي

عطتني الدكتوره حبوب poxidium و rantag و شراب اسمه (موكسال والغريب انها ما طلبت مني لا فحوصات ولا شي

شربت الادويه مع شوية خبز وحليب لزوم الدوا بس حسيت ان حالتي ساءءت اكثر

حتى ما اقدر انبطح احس بالم كان شي يقطع مصاريني واذا اضغط ولو بشويش على بطني يألمني

قمت رجعت اكرمكن الله اللي كلته مع الدوا

الحين شويه خف الألم بس خايفه يزيد

من حصل لها مثلي كاسره خاطري بنتي عمرها 4 شهور ارضعها طبيعي وجربت حليب صناعي ما تقبلته كللللللللللش والحين انا بطني ما فيه شي بالمره اشلون برضعها

جزاكن الله خير على طولة بالكن :44::44::44:

الاخوات اللي يدشون يقرون بدون ما يردون جزاكن الله خير مجرد انكم همكم موضوعي وتعاطفتو معي هذا يكفيني

جعل الله وقتكم اللي تخصصونه في قراءة موضوعي في موازين حسناتكم ان شاء الله

ادعو لي بظهر الغيب الله يحفظكن من كل سوء
43
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحتي بالطاعه
الله يشفيك ويعافيك يالغاليه
ويخليك لزوجك وعيالك يارب

لازم تروحين المستشفى تسوين اشاعات وفحوصات و تحليل
والله يطمن قلبك

ثاني شي خذي مويه واقرأي فيها الفاتحه 7 مرات بنية الشفاء واليقين فيه
وقولي : ( وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين )

والله يرفع عنك البلاء ويجعله تكفير يارب
أم أحمد 20
أم أحمد 20
الله يشفيك ويعافيك يالغاليه ويخليك لزوجك وعيالك يارب لازم تروحين المستشفى تسوين اشاعات وفحوصات و تحليل والله يطمن قلبك ثاني شي خذي مويه واقرأي فيها الفاتحه 7 مرات بنية الشفاء واليقين فيه وقولي : ( وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين ) والله يرفع عنك البلاء ويجعله تكفير يارب
الله يشفيك ويعافيك يالغاليه ويخليك لزوجك وعيالك يارب لازم تروحين المستشفى تسوين اشاعات...
اللهم امين ويخليك لاهلك ويخلي لك اغلى ما عندك حبيبتي

مشكوره على نصيحتك الذهب يا ذهب

انا رحت للمستشفى وقالت لي معده مدري عنها والله
الحب صار اوهام
الله يشفيكي يااااارب ويخليلك عيااالك يااارب العالمين

لاوم تروحي للدكتوره خليها تكشف عليكي سوي فحوصات تحاليل لازم صحه الانسان فوق كل شي

ياارب انك تشافيها وتعافيهااااااااا ياارحم الراحمين
أم أحمد 20
أم أحمد 20
الله يشفيكي يااااارب ويخليلك عيااالك يااارب العالمين لاوم تروحي للدكتوره خليها تكشف عليكي سوي فحوصات تحاليل لازم صحه الانسان فوق كل شي ياارب انك تشافيها وتعافيهااااااااا ياارحم الراحمين
الله يشفيكي يااااارب ويخليلك عيااالك يااارب العالمين لاوم تروحي للدكتوره خليها تكشف عليكي سوي...
ومن قال يا خيتي

الله يخلي لك غاليك ومغليك
ملامح ابتسامة
لازم اختي تسوين فحوصات وتحاليل واشعه
يمكن فيك حصوة في المرارة والله اعلم
والله يشافيك يارب