شغاااالتين!!!وه بس00هم على القلب!

المنزل والديكور

السلام عليكم000
هلا والله بالحوائياااااات الفزاعااااات الي يبردون قلبي دايماااا وعمري والله ماطلبت شي الا يفزعون لي والقاه000يامال العافيه والله0000
اليوم عاد ناخيتكم وانا متاكده انكم كالعاده ماراح تخيبون ضني000
ابي الله يعافيكم ويجزاكم خير الي عندها شغالتين تقول لي طريقتها في تقسيم العمل بينهم00لاني اضطريت وحدتني الضرووووف (جعلها ماتحدكم ياااارب) استقدم ثنتين 00والثانيه تقريبا حول وصول 00وشايله همممممم والله ما تتخيلون قد ايش لاني ماحب الخدم ولا احب احتك فيهم ولا احب يدخلون في حياتي بقوه بس الضروف احيانا تحكم00فالي عندها طريقه حلو لتقسيم العمل على ثنتين تفيدني الله يوفقها دنيا وآخره ويحرم وجهه عن النار يااااارب00وياليت ان يكون تقسيم العمل بطريقه الشفتات او على الاقل مايحتكون ببعض كثير منعا للمشاكل لي ولهم 00(للعلم وحده مع زوجها00يعني اقدر اطلعها في بعض الاوقات عنده)00والي مجربه قبل كذا تشغل ثنتين مع بعض لاتبخل علي ببعض النصائح الي تفيد لمثل ها الحاله 00(مثل وش انتبه من؟او مثلاوش اعطيهم من تعليمات بخصوص التعامل مع بعضهم اومعي 000الخ ) ولكم مني الشكر الجزيل00بلييييز خلوووكم مثل ماعهدتك بفزعتكم وسرعه ردكم 000مشكووووووورين والله لايحرمني منكم
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحة القلب
راحة القلب
خلي وحده للطبخ والثانيه للتنظيف :)
وردة حائل
وردة حائل
الطبخ على وحده والثانيه شغل البيت تنظيف يمكن ينفع كذا
ماعندي خلفيه عن الثنتين وحده وهمه اكبر منه
ربي يعطيك من خيرهم ويكفيك شرهم ....
صهيل الخيل
صهيل الخيل
اعلمك طريقه
وحده للمطبخ
مو طباخه بس لااااا
تقطع وتطبخ وتغسل المواعين وتسوي القهاوي والحلى المغرب
طوووووول يومها في مطبخها ومواعينها ويفضل تكون اللي زوجها معها
لأن راح يكون عندها وقت فراغ بين المغرب والعشاء تروح تسقط عنده وغير كذا تجهز أكله

الثانيه تنظيف البيت كااامل وغسيل الملابس وكويها

وحاولي تخلي العلاقه بينهم كويسه عشان يعاونون بعض
ام دا نه
ام دا نه
انا عندي 2 لكن متفقه معهم الشغل على الكل والي امرها تسويه

س وحده طبخها كويس خليتها هي الي تطبخ مع الشغل الاضافي للبيت

وحده مسؤوله عن ولدي في غيابي مع الشغل الاضافي بعد

بس تبين الجد طفشوني كلهم باردات بالشغل وماينجزون شغلهم
>بسمة<
>بسمة<
الله يعينك على همهم من جد وحده وطيرتها شلوون ثنتين .. الله يعطيك من خيرهم ويكفيك شرهم :)