أم الذرابة
أم الذرابة
يسلم عمرك يام الذوق والذرابه بس ماقلتيلي انفع شريكه والا لا
يسلم عمرك يام الذوق والذرابه بس ماقلتيلي انفع شريكه والا لا
قرابيع جديدة حياكم <<<<<<< وهديه مجانيه بالداخل

طقم شوربه >>>>> رمضان على الأبواب اللهم بلغنا

صحون المكسرات

قوالب زجاج للفرن والميكرويف ولعمل صواني الحلى بالثلاجه

قالب تقديم لتسخين الأكل

صندوق عطور شغل إيديني

الهديه المجانيه >>>>>>> لزوم الدعايه للمحل

نشكر زباينا الكرام على زيارتهم الكريمه

ام ريون 3
ام ريون 3
ماشاء الله كل مواعينك حلوه تسلمين
سندريللا 2000
سندريللا 2000
ماشاء الله الى هالحين وانتم باسطين بالمواعين ... طيب كم حصلتوا وأخاف لو ابسط بمواعيني مااكسب ؟؟؟؟

خصوصا قدر الذبيحة اللي انتي خابرته ياأم الذرابة ؟؟؟ ماعاد فيه احد يطبخ ذبايح باين من بسطاتكم اكثرها بسطات حقت مخابز وبس

ومن رايي ياأم الذرابة ياقلبي تبسطين بالكيكات اللي في توقيعك وانا مستعدة اشتري منك عندنا حفلات النجاح بالهبل ماشاء الله
ام هلالة
ام هلالة
الحمدلله على سلامتك ذيك الأيام والله يسعدك يالغلا يعني مواعين الغبار قصدي ابو داوود &gt;&gt;&gt; كانوا كذا يسمونه قبل الحين بن داوود وياها قصص وروايات قصم قصمات انه صورتها لجل رياح الغروب وشفتها بالدولاب عند الوالدة الباقي قلت خلنا نوريهم انه بمحلنا اثريات مثل اثريات ام ناصر ماشاء الله ياحبيلك يا ياأم السناعه كلها ولايهينوا الرفلات الغاليات افاااااااااااااااااا قصم اني ابغى اوريكي انه عندي مثلها ولا قصدي اغضيك ياغلاتي ولو تبينها حلالك من ذي اللحظة ولو من جدك راح اجمع لك الباقي وابشري بسعدك فيدكيس قريب مني ولا رجعه بكلامي نهائياً وانا أم ورود عنوانك بسرررررررررررررررررررررررعة الله يهنيكم بمواعينكم بس قولوا لي وين القى مثل نشابة او فرادة العجين وسكين الخبز الأخت صاحبة الأميرات بجدة؟؟؟ هذول وين القاهم بجده يعني اللي شافت مثلهم تدلني جزاها الله كل خير
الحمدلله على سلامتك ذيك الأيام والله يسعدك يالغلا يعني مواعين الغبار قصدي ابو داوود &gt;&gt;&gt;...
موجود في تافولا الفراده فوق الثمنين ريال
متجر ام عبدالرحمن
ماشالله كل وحده مواعينها احسن من الثانيه ولله وناااااااااااااااااسه فرجه مواعين بلاش وانا جالسه في بيتي