شيخة أحمد
شيخة أحمد
برنامجي برمضان ان شاء الله وبحول الله اول شي اصلي الفجر واجلس اقرأ قرآن الى الساعة 6 بعدها اصلي ركعتين الاشراق اقتداء بسنة حبيبنا صلى الله عليه وسلم بعدها اروح انام واصحى الساعة 1 ظهرا اصلي الظهر واقرا شوية قران واكون مجهزة من الليل مطلعة اللحمة والدجاج او اي شي مفرزن واحطه بالثلاجة من الليل وافتح اذاعة القران واسمي بالرحمن واتوكل على الله واحاول قد مااقدر مااكثر انواع الشوربة والسمبوسة والسلطة والعصير يومي مااقدر افرزن زوجي مايحب المثلج ايش اقول بس يلا فيها اجر كبير بس احاول كل يوم انوع يوم مكرونة يوم فطاير جبنة يوم بيتزا او او او على حسب الطلبية من اولادي خخخخخخخخخ الله يخليهم وبس يستمر الحال هذه الى اذان العصر واحاول قد مااقدر انا وبناتي نخلص الشغل قبل ثلث ساعة من المغرب عشان نكسب فرصة الدعاء والاستغفار بعدين نفطر بحمد الله واقوم اصلي المغرب وارتب شوية المطبخ والحمدلله مايكون مرة حايس لاني اجيب صحون بلاستيك وملاعق مايتبقى غير قدر الشوربة وصواني المعجنات وبعدها ياذن لصلاة العشاء واروح المسجد انا وواحدة من البنات بحكم عندي طفل صغير يوم اخذ واحدة ويوم اخلي واحدة مع اخوها ونجي من صلاة التروايح وعندي خيارين يامريت السوق واخذت شوية اغراض وهذه يكون مرتين الى ثلاث في الشهر مااحب انزل في رمضان السوق زحمة ومناظر الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم وتضييع وقت احاول اخلص اشغالي قبل رمضان والخيار الثاني امر اي احد من معارفي او اقاربي وبرضو هذا نادر لانشغال الناس وانشغالي والحمدلله عزايمنا قليل لاننا نتفرغ للعبادة افضل شي صح صلة الرحم والزيارات بس صارت الزيارات للقيل والقال وتضيع الوقت فالواحد افضل شي يجلس في بيته ويتفرغ للشهر الفضيل بعد كذا اكون مجهزة من بدري وجبة السحور واحب اطبخها مع الفطور عشان ماتعطلني بالليل وتضيع وقتي وزي ماقلت زوجي مايحب المفرزنات فكل يوم اكل جديد وطازج بالنسبة لشغل البيت مقسمة في الليل تنظيف بسيط كنس الصالة وتريب المطبخ اما باقي الغرف بس وقت النوم اما الصوالين مااحد يدخلها ابد وهذه انظفها مرة في الاسبوع وحمام الضيوف مرة في الاسبوع لانه محد يدخله حمامنا يوميا والبنات الله يحفظهم يغسلوه واما حمامي الخاص مرتين في الاسبوع بحكم انا وزوجي فقط نستخدمه واحاول مااراكم الغسيل عشان يسهل على في الغسيل والكوي بعد السحور كل من يجلس في غرفته يصلي ويقرا قران الى ان يحين وقت صلاة الفجر والحمدلله هذه جدولي وبرنامجي في رمضان قولوا ماشاء الله وان شاء الله ربي يبلغنا صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيه عنا وان ينتهي شهر رمضان واحنا مجبورين الخواطر مفرج عنا الهموم والغموم بقدرته سبحانه وتعالى ومعليش لو طولت واشوفكم على خير
برنامجي برمضان ان شاء الله وبحول الله اول شي اصلي الفجر واجلس اقرأ قرآن الى الساعة 6 بعدها اصلي...
مكاوية مووووت :

وحشتيني ، وين الغيبة ؟

نيــــراز : بعد ما عاد أسمع لها حس
من يوم ما رجعت للمملكة

،

كل عام وانتم أقرب إلى الله

أنا ناوية بإذن الله الواحد الأحد

إني أوقف نشاطي تماماً في رمضان
بأقفل مرة مرة مرة كل شيء

من جد تعبانة وطافح الكيل عندي

الواحد السنة كلها وهو مكروف شغل
إن لبدنك عليك حق

رمضان شهر عبادة
مو هو شهر بليلة وسمبوسة وفوازير ومسلسلات
سندريللا 2000
سندريللا 2000
السلام عليكم ورحمة الله كنت الايام اللي فاتت مشغولة جدا اجهز ملابس العيد لي ولبنياتي والحمدلله خلصت الكثير وباقي القليل

شروق الامل .. قصتك تقطع القلب الله يصبرك ويعوضك خير والله من قلتي اهدا لي هدية مغصني قلبي .. اهم شيء لاتكون من هاللي قاعد يودي ويجيب فيهم ..

العطاوية ابشري ابنزلك المنيو لاني كتبته لي فترة وانشغلت عن المنتدى

مكاااااوية ربي يسعدك دايما انت نوارة الحملة
سندريللا 2000
سندريللا 2000
منيو رمضان
في الفطور يوميا قهوة . عصير طازج . تمر . لبنة مع الحلى والسحور لازم معاه سلطة اي نوع على حسب الخضار المتوفرة علشان كذا ماراح اكتبهم في المنيو

الحلى والمعجنات اضاعف الكمية واقسمها في صحنين الحن الاول مع الفطور الصحن الثاني لما بعد التراويح

بعد صلاة المغرب .. الشوربات والفطاير او السمبوسة

السحور ندمجه مع العشاء يعني 2 في واحد اخخخخخخخخخ

اليوم الاول .. الفطور اصابع جبن . كنافة . شوربة كويكر . سمبوسة . تورتيلا . سلطة

السحور .. مكرونة صيني . سلطة

اليوم الثاني .. دونات . اصابع جبن . شوربة حريرة . سلطة . سمبوسة .

السحور .. رز ابيض مع صينية خضار

اليوم الثالث .. الفطور .. بلح الشام . بسبوسة . ملوخية سمبوسة بيتزا

السحور .. جريش

اليوم الرابع .. قطايف .. حلى التوفي . شوربة عدس . كبة . فطاير

السحور .. رز برياني .

اليوم الخامس .. جبنية .. حلى البف باستري . شوربة بالفطر . سمبوسة بالبيض . فطاير سبانخ

السحور كشري

اليوم السادس .. سينابون .. لقيمات. شوربة جريش ساندويش كودو
السحور محشي خضار

اليوم السابع .. اصابع كلاج .. جبنية . شوربة خضار . سويسرول مالح . سمبوسة .

السحور صيادية

وزي مانتم شايفين احاول ابسط الوجبات وارضي جميع الاذواق ولاني ما احب القلي وناس يحبونه اسوي الحلى والمعجنات نوعين واحد قلي واحد لا والله يبلغنا اياه ويعينا وايكم على صيامه وقيامه

وممكن تختصرين المنيو الى ثلاثة ايام او اربعة او خمسة على حسب مايروق لكم يعني ممكن تحسبيه باليام وممكن بالاسبوع على حسب عايلتك اذا تحبين تكررين الاصناف ورا بعض ولا تباعدين بينهم

اوايضا المنيو مو الزامي مو لازم اتقيد به بحذافيره لكن حلو يريحيني ويريح الشغالة تعرف ايش بنسوي اليوم لاني اعلمها اول ماتنزل الظهر واخليها تجهز اللي احتاجه لليوم .. اتمنى يعجبكم وتستفيدون
&...ملكةالنحل...&
موضوع اكثر من رائع ومفيد

جزا الله كل الخير صاحبته وكل من ساهمت بأفكارها وجعله في ميزان حسناتكم وحط به من سيئاتكم برحمته
ندالايااام
ندالايااام
مكاويــــــــــة موووت الله يسلمك.....

سبحان انا مثلك انا وزوجي ما نحب الأكل المفرزن..... كل يوم اطبخ بس الشوربة ممكن تجلس

ثلاثة ايام ..... ونسخن منها المقدار اللي نحتاجة... السمبوسة اذا لفيت كمية كبيرة أفرنها حقت يومين

أحس طعمها مايتغير كثير

برنامجك حلـــــــــــــــــــــووو ما شاء الله عليك مرتب

اللهــــــــــــــــــــم بالغنا رمضــــــــــــان.....