كرة النار

كرة النار @kr_alnar

عضوة جديدة

ساعدوني في الأسهم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
ابغى اعرف كل شي عن السهم وكيف اشترك فيها وكيف احسب خسارتها وربحها وايش هي الشركات المضمونة في ده المجال

ميرسي خالص
8
587

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$اسيل$
$اسيل$
اسفة اختى كرة النار ماقدر افيدك انا امثلك انا برضوابغى افتح حافظ فىالبنك الامريكي وش تنصحونى فية اللة يعطيكم العافية
ديلارا
ديلارا
ننتــــــــــــــــــــظر معاك الرد
meme_econ
meme_econ
كيفية تكوين حافظة عند بدء الاشتراك : مثال :

ايداع مبلغ بقيمة الأسهم المشتراه وعددها في حسابك الخاص لدى البنك , فلو كانت أسهم ( مواشي ) وهذه الأرخص سعراً تأتي بـ 500 ريال عدد 15 سهم تقريبا ,

ثم ينشأ لديك حساب تداول آخر لطرح البيع والشراء فيه .....,

مع متابعة سعر السهم ودراسة الأوضاع متى ارتفع وكان في صالح المساهم البيع أو الشراء لكسب العملية بعد فترة خاض التجربة

فلو انخفض سعر السهم انخفاض شديد ..., ولا أمل في ارتفاعه على المدى الطويل سيضطر المساهم في هذه الحالة البيع ويصبح مدين ويترتب على ذلك خسارة فادحة,

فعملية الأسهم على العموم تحتاج الى مزيد من الصبر والانتظار ومزيد من المتابعة .....

وهناك ربح جم وخسارة جمه مقابل ذلك ... والحظ له دور كبير في العملية ( عملية مغامرة ذكية )

فمن له رأس مال وفير بعض الشئ يخوض هذه المغامرة الخطرة ...,

هذه لمحة سريعة جدا دون الخوض في التفاصيل المعقدة ..., ان شاءالله اكون أفدتكم وعرضت لكم المعلومة في الوجهة الصائبة ,

وربي يكتب الخير للجميع
كرة النار
كرة النار
شكرا ياميمي بس هي التفاصيل دي هي اللى ابغاها غير كده ربح حساب التداول ده قد ايه ومضمون ولا مو جايب همه:26:
meme_econ
meme_econ
ربح حساب التداول مضمون ؟؟

ياعزيزتي لايوجد شي بهذا المسمى ...., على حسب مساهمتك وعلى حسب الجهة , مثلاً الشركات ومتى قوتها بوسط سوق العمل ومدى سمعتها في هذا المجال ...... , والخبرة ..,

انصحك يا أختي بزيارة أحد فروع البنك المتواجده في منطقتك واستفسري عن المعلومات أكثر وأكثر

فكما ذكرنا مسبقا عملية الأسهم لايخوضها الا من له الخبرة والدراية الكافية في هذا المجال
تستلزم بعض الحسابات والأمور المالية وكيفية السياسة فيها !!

مع تحياتي وشكري .....,