نفسي اسوي مندي بس مااعرف

اطباق عالم حواء

السالفه ياطويلات العمر انه عندي تنور وابي منكن تعلمون اشلون تسون المندي فيه مثلا كل 4 كاسات ارز او اكثر كم الماء الكافي له

كذلك الزبده كم تحطين نصف قالب ام اكثر او ايش تضيفون مع الرز (بهارات مثلا والدجاج ايش بهاراتك

لانه ابو الشباب يحب المندي فلا تبخلوا علي

بارك الله فيكن
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبي يا كتاكت
قلبي يا كتاكت
شوفي يا الغالية انا سبق ونزلت مندي وان شاء الله يعجبك بس انا اسويه بالفرن انت سويه بالتنور وبيطلع اطعم

وهذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1792379
سوسو الحالمه
سوسو الحالمه
يعطيك العافية
بنت ابو العز
بنت ابو العز
لي رجعة ان شاء الله مالكي الا لي يرضيك
قلوب تنزف عشقآ
شوفي غلاتي
انا عادتآ اسويه بالفرن لكن بحكم ان فرني هذا خااااااااااااااااااااااااااايس صرت أسويه بطريقه سهله جدآآآآآآآآآ وزوجي أدمن عليه وكل من ذاقه عندي بدون مبالغه يحسبه من مطعم
بقدر الضغط أحمسي بصله مع زيت وهيل حب وقرفه كم عود وشوي كمون بودره
بعدين ضيفي اللحم وقلبيه وضيفي المويه وأكتميه .... غسلي الرز ونقعيه بمويه فايحه .......... نفس طريقة الكبسه العاديه
بعد ساعه إلا ربع طفي النار وشيلي اللحم بصينيه على جنب وصفي الرز وحطيه على القدر وملحيه ومن يطبخ غطي القدر بس انتبهي لا تكتمينه
جهزي بهارات اللحم عباره عن { ملح / كركم / بهارات مشكله / شوي فلفل أسود } وقلبي اللحم بالبهارات << مايحتاج تضيفين اي سوائل لأن اللحم رطب وتلصق البهارات فيه بسرعه
بعد ماجهزتي اللحم دخليه للفرن مولع مسبقآ من فوق وخليه لحد مايتحمر
لما يتحمر اللحم ويكون الرز ناجض صفي اللحم فوق الرز وحطي قطعة قصدير (( قصي قصديره مربعه كبيره وأصفطيها وشكليها على شكل كوب عشان لما تخلصين ترمينها
حطي على الرز من فوق القصديره وصبي فيها شوي زيت وولعي فحمه وحطيها على الزيت بالقصديره وغطي القدر على طول وخليه كذا ربع ساعه
وبعدين شيلي القصديره وحطي الرز وتمتعي بألذ مندي

أمانه اللي تسويه ويعجبها تدعيلي أن الله يسهل أموري أنا وزوجي وتدعي لولدي أن الله يشفيه
ندىالأحساء
ندىالأحساء
شوفي غلاتي انا عادتآ اسويه بالفرن لكن بحكم ان فرني هذا خااااااااااااااااااااااااااايس صرت أسويه بطريقه سهله جدآآآآآآآآآ وزوجي أدمن عليه وكل من ذاقه عندي بدون مبالغه يحسبه من مطعم بقدر الضغط أحمسي بصله مع زيت وهيل حب وقرفه كم عود وشوي كمون بودره بعدين ضيفي اللحم وقلبيه وضيفي المويه وأكتميه .... غسلي الرز ونقعيه بمويه فايحه .......... نفس طريقة الكبسه العاديه بعد ساعه إلا ربع طفي النار وشيلي اللحم بصينيه على جنب وصفي الرز وحطيه على القدر وملحيه ومن يطبخ غطي القدر بس انتبهي لا تكتمينه جهزي بهارات اللحم عباره عن { ملح / كركم / بهارات مشكله / شوي فلفل أسود } وقلبي اللحم بالبهارات &lt;&lt; مايحتاج تضيفين اي سوائل لأن اللحم رطب وتلصق البهارات فيه بسرعه بعد ماجهزتي اللحم دخليه للفرن مولع مسبقآ من فوق وخليه لحد مايتحمر لما يتحمر اللحم ويكون الرز ناجض صفي اللحم فوق الرز وحطي قطعة قصدير (( قصي قصديره مربعه كبيره وأصفطيها وشكليها على شكل كوب عشان لما تخلصين ترمينها حطي على الرز من فوق القصديره وصبي فيها شوي زيت وولعي فحمه وحطيها على الزيت بالقصديره وغطي القدر على طول وخليه كذا ربع ساعه وبعدين شيلي القصديره وحطي الرز وتمتعي بألذ مندي أمانه اللي تسويه ويعجبها تدعيلي أن الله يسهل أموري أنا وزوجي وتدعي لولدي أن الله يشفيه
شوفي غلاتي انا عادتآ اسويه بالفرن لكن بحكم ان فرني هذا خااااااااااااااااااااااااااايس صرت أسويه...
الف شكر لكل من شارك او زار موضوعي

الله يحقق كل امانيكن في هاي الشهر الفضيل يارب