الله يحرم وجهها عن النار اللي بتساعدني@بنات تعالو بليييزز@

اطباق عالم حواء

السلالام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم

اولالالا/انا عضوه جديده معاكم واحبكمممم ممممموووت وكنت اتابعكم كزائره واتمنى اشاركم والحمد لله تم ذلك:hahaha:قصة حياتي الله يعينكم علي بسسس
ثانيااااا/عندي طاب صغيرون ان شاء الله تقدرون تساعدوني عليه وهوووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اني ماعرف من الاجبان غيرالمثلث والكاسات والجبن المالح اقدمه مع خيار وطماطم وزيتون بسسسسس ودايم هو اللي اسويه للعيال وابوهم:)ادري غاثتهم بس للحين ماتكلموا واذا رحت للهايبر العثيم وغيره القى اشكال واسماء حاوم وقريش وبارميزان وغييييييييره وانا معرفلها وخبركم اخاف اخذ شيء ميصلح لي:09:ماقلتلكم قصة حياتي
المطلوووووب///// عاااد ابغاكم الله يعافيكم تعلموني اطعم شيء وش اختار وكيف اسويه وش اقدم معه يلالا الله يسعدكم لاترودني ابوليووونه :arb:عنده دورية فطور خلوني اعرف واتفنن قبل لاتجي.
مع حبي وشكرييي مقدما

15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انثى يترجمها الامل

والي ترفع موضوعك ما لها دعووه ؟؟

هووووووووووووووووووووووووووووووبا
لعيونك

دعواتك لي بالتوفيق
نور العيد
نور العيد
الله يحييك بيننا يا الغاليه
كل ما عليك تدخلين على ركن الأطباق أشكال والوان واختاري اللي يناسبك
قسم المعجنات أو الساندوتشات أوأي شي تحتاجينه
بالتوفيق حبيبتي الله يوفقك ياااااارب
مدرسة متعبة
مدرسة متعبة
شوفي حبيبتي انا احب جبنة الحلوم مرة روعة جربيها وراح تدعيلي قطعيها اصابع زي اصابع البطاطس المقلي وشوحيها في تاوه على النار شوي بس وقدميها في ساندويشتات مع طماطم وخس او بالطريقة الي تحبين
اوووم@@ليووونه
الله يحييك بيننا يا الغاليه كل ما عليك تدخلين على ركن الأطباق أشكال والوان واختاري اللي يناسبك قسم المعجنات أو الساندوتشات أوأي شي تحتاجينه بالتوفيق حبيبتي الله يوفقك ياااااارب
الله يحييك بيننا يا الغاليه كل ما عليك تدخلين على ركن الأطباق أشكال والوان واختاري اللي يناسبك...
اخت انثى000الله يوفقك حبيبتي دنيا واخره اللهم امييين
اختي نور الله يعطيك العافيه ماقصرتي بس انا ابغى اعرف عن الاجبان وانواعها باختصاار موضوع خاص فيها :39:معليش مانعطى وجه بس والله طمعانه فيكم ويعجبني تعاونكم وانتظرررررررركم :hahaha:مااااااافيه فكككككه ابدد
الديموقراطيه
الديموقراطيه
اخت انثى000الله يوفقك حبيبتي دنيا واخره اللهم امييين اختي نور الله يعطيك العافيه ماقصرتي بس انا ابغى اعرف عن الاجبان وانواعها باختصاار موضوع خاص فيها :39:معليش مانعطى وجه بس والله طمعانه فيكم ويعجبني تعاونكم وانتظرررررررركم :hahaha:مااااااافيه فكككككه ابدد
اخت انثى000الله يوفقك حبيبتي دنيا واخره اللهم امييين اختي نور الله يعطيك العافيه ماقصرتي بس انا...
حبيبتي حتى انا والله ماعرف يلالالالا يابنات صرنا ثنتين نحتاج المساعده ساعدونا
وعشان الدعوه الحلوه اللي في العنوان
up