بعض المعلومات عن جهااز السير

علاج السمنة والنحافة

مرحبا...
بستشيركم بشغله انا قررت اشتري جهاااز السير بس عندي بعض الاسئله ياليت اللي عندها خبره تجاوبني عليها...
اولا- متى ابتدي بالمشي عليه اقصد في اي وقت من اليوم..؟؟
وقبل لا بعد الاكل..؟؟
ثانيا- كم المده اللي امشيها كمبتدئه..؟؟ وكم اخلي سرعة الجاااهز...؟؟
ثالثا- هل ينزل الوزن بس ولا يشد لو فيه ترهلات..؟؟

واسفه كثرت عليكم اسئله....:35:
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شرقية الجمال
شرقية الجمال
اب
حيبيتي بس عندي سوال
ماهي أحسن وأفضل نوعية وماركة سير كهربائي
دووودي
دووودي
ان شاالله اكون افدتك
دمتي بود
تفاحه خظرا
تفاحه خظرا
خيتووو حبيبتي تعالي واقعدي وفتحي اذونك زيييييين واسمعيني عدل بقولك معلومه لازم تاخذين فيها من وحده جربت السير اول شي خليك على المشي الطبيع احسن من السير اقولك ليش السير ياحبيبتي يطلع رووحك وانتي ماحرقتي بالساعه الا 100 او 200 سعره حراريه لكن تعالي انصحك بشي احلى واحسن الدراجه الثابته الدراجه الثاااابته الدراجه الثااابته خلال اسبوع بس راح تنزلين اقل شي 2كيلو واكثر شي من 5 الى 6 كيلوو اقولك ليش الدراجه خلال 5 دقايق بس تحرقين حوالي 100 سعره حراريه بس حطيها على اخف شي علشانك بالبدايه يعني لو تحسبين بنص ساعه تحرقين حوالي 600 سعره حراريه واذا كنت شاده مرره تحرقين حوالي من 600 الى 800 سعره حراريه بس السير تطلع روحك وانتي ماحرقت غير ميه لكن بقولك شي مهم قبل لاتلعبين بالدراجه لاازم تمشين ربع ساعه لان ماينفع تركبينها بدون ماتسخنين جسمك وحطيها على اخففف شي نصيحه السير ماراح يفيدك اكثر من الدراجه امشي مشي طبيعي وبعدها روحي على الدراجه وكثري من شرب المويااا مهمه جدا اقولك ليش اول شي تطلع السموم الي بجسمك ثاني شي تساعدك على الرياضه والتحمل يعني تخليك تقدرين تتحملين الرياضه باكثر وقت لكن بقولك شي مهم اذا جسمك مره مايساعدك على انك تكونين على الدراجه نص ساعه امشي ساعه وارتاحي وبالليل مثلا امشي او ارقصي ربع ساعه وبعدها خلك على الدراجه ربع ساعه راح تخسرين بهالربع ساعه من 300 الى 400 سعره حراريه ابرك من السير هذي نصيحتي لك لكن حبيت انصحك لاني جربت كل ادوات الرياضه الله يسلمك كل معدات الرياضه عندي بالبيت لكن والله مافادني شي كثر الدراجه وتحملي اول اسبوع بتكون صعبه عليك لكن تحملي والله يوصلك للي تبين وبالتوفيق واسفه على الاطاله
ذكرى الحبايب
ذكرى الحبايب
اب
سمراويه
سمراويه
حتى انا ابي اسأل مثلك

رفع