بنات انا ضايقه انا توقعت اني احج دي السنه وكان زوجي مقدم هادي السنه بحمله الحرس بس لاسف ماطلع اسمه واليوم عرفت الخبرمن جدنفسي احج دي السنه وانا عندي طقم ذهب نفسي ابيعه عشان احج بس خايفه انو مايجيب اكتر من ا ربعه الاف لاني لما اتصلت على الحملات كلها غاليه واللي 1900 خلص الحجز اما الباقيه 3000 وفوق واحنا ماعندنا دا المبلغ لانو ضروفنا ماتسمح انا حبيت افضفض لكم وحبيت اسالكم دحين كم اسعار الدهب واللي تعرف خمله 1900 وماقفل الحجز تفرج همي وتقول ليا وابغاكم تدعولي اني احج ياااااااااااااااااارب احج يارب انك تكتبلي احج الله يسعدكم خواتي
14
915

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لا يشبهني الأخرون
من صدق الى الله فراره صدقه الله قراره.
استعيني بالله واساليه من فضله والله ثم والله سيأتيك رزقك من حيث لا تحتسبين.
اعتمرت هذه السنة بفضل الله ووالله ما كنت اتوقع ابدا ان اعتمر قبل 10 سنوات لان ظروفي لا تسمح ابدا ابدا
ولكن ان جاء فضل الله فلا تسأل كيف جاء ولكن قل الحمد لله
افياء 2010
افياء 2010
الله يوفقك
ام مستقبلا
ام مستقبلا
من صدق الى الله فراره صدقه الله قراره. استعيني بالله واساليه من فضله والله ثم والله سيأتيك رزقك من حيث لا تحتسبين. اعتمرت هذه السنة بفضل الله ووالله ما كنت اتوقع ابدا ان اعتمر قبل 10 سنوات لان ظروفي لا تسمح ابدا ابدا ولكن ان جاء فضل الله فلا تسأل كيف جاء ولكن قل الحمد لله
من صدق الى الله فراره صدقه الله قراره. استعيني بالله واساليه من فضله والله ثم والله سيأتيك رزقك...
مشكووووووووره اختي والله يعطيكي اللي تتمنينه:26:
حواء تطلب رضا ربها
ربي اللي يسيرك

تصدقين حجيت قبل كم سنه والله العظيم جت فجأه ولا جهزت لها

والحمدلله ربي اعاني عسى يتقبلها ربي

والله يكتب لك الخير
متميزه بحجابي
فيه حمله اسمها خمله الامان يقولون انها (حمله حكوميه) هي كانت ب 7000ريال وسووا خصم عليها وصارت 3000ريال تقريبا او3500ريال ماني متاكده بس فيه واحد يمدحها ويقول ان موقعهم ممتاز في فئه أ

والله يكتب لك حجه هالسنه يارب خلي زوجك يسأل عن هالحمله ويدور رقمها في الاستعلامات وان شاء الله تحجين هالسنه يارب
لاتنسيني من دعواتك لي بالذريه الصالحه يارب