الليدي2009
الليدي2009
والله شوقتيني اعرفه
بللليز اذا احد رد ارسلي لي الرابط على ايميلي
لاني منزله موضوع ابي طريقة سينابون
ام تميم الشمالي999
رفع
منوي نفسي بنونو
هاذي الطريقة اعتمدتها ..:::

سينابون بالدريم ويب .::

4 اكوب ونص دقيق كويتي منخول
3 ملاعق كبار زبده ذايبه
3 ارباع فنجان قهوه سكر
رشة ملح
ملعقه كبيرة ممسوحه خميره
نص ملعقه صغيره بيكنج باودر
كوب ونص حليب دافي (كوب واحد فيه ثلاث ملاعق حليب بودره ، والنص فه ملعقتين ) .
والسر اللي يخلي العجينه هشششششه وريحتها جنااااااااان هو
( باكيت واحد دريم ويب ) والله العظيم يابنات والله على مااقول شهيد ان العجينه تطلع غييييييير وبقى عندي سينابون لليوم الثاني طعمها كني توني مسويتها واطرى من القطن

...........
حطي كل شي على بعض ..واعجني كويس ..وبس

هاذي على طريقه اختنا بهجة الحدائق ...
موضوعها طويل حيل ومبالغه بالوصفه يعني الي يشوف شرحها بيقول صعبه الشغله
بس خذي هالمقادير ,,اعجنيها مع بعض وغطيها بكيس نايلون ..وخليها ساعه ..وسلامتك
احلا ملاكـ
احلا ملاكـ
هاذي الطريقة اعتمدتها ..::: سينابون بالدريم ويب .:: 4 اكوب ونص دقيق كويتي منخول 3 ملاعق كبار زبده ذايبه 3 ارباع فنجان قهوه سكر رشة ملح ملعقه كبيرة ممسوحه خميره نص ملعقه صغيره بيكنج باودر كوب ونص حليب دافي (كوب واحد فيه ثلاث ملاعق حليب بودره ، والنص فه ملعقتين ) . والسر اللي يخلي العجينه هشششششه وريحتها جنااااااااان هو ( باكيت واحد دريم ويب ) والله العظيم يابنات والله على مااقول شهيد ان العجينه تطلع غييييييير وبقى عندي سينابون لليوم الثاني طعمها كني توني مسويتها واطرى من القطن ........... حطي كل شي على بعض ..واعجني كويس ..وبس هاذي على طريقه اختنا بهجة الحدائق ... موضوعها طويل حيل ومبالغه بالوصفه يعني الي يشوف شرحها بيقول صعبه الشغله بس خذي هالمقادير ,,اعجنيها مع بعض وغطيها بكيس نايلون ..وخليها ساعه ..وسلامتك
هاذي الطريقة اعتمدتها ..::: سينابون بالدريم ويب .:: 4 اكوب ونص دقيق كويتي منخول 3 ملاعق كبار...
بجد اختي الدريم ويب رووووعه ...انا احط كيسين وهاااي رابط طريقتي ..انا يبقي عندي لتاني يوم واطلعه من التلاجة ولما يسخن اكل منو كانو طااازج لساا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3108257
خاطرة جريئة
خاطرة جريئة
الله يسسسسسسسسسسعد كل اللي رد على موضوعي ويرفع قدر من رفعة

ماااااااااااااااااااقصرتوا والله بس أنا ما أقصد اللي بالدريم ويب لا !!!!!!!!!!!!!!!!!

أقصد هذي الطريقه وجدتها بعد تعب والله بسسسسسسسسسسس للاسف :06::06::06::06::06::06::06:

بدووووووووووووون صور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس أنا فاكرة الصور بالمرة ولا راحت من بالي مع انها لها أكثر من ست سنوات بس فاكرتها اسم الله علي كخخخخخخخخخخخخ
(بسك هذره ) هذي هي الطريقة .......... كلمة روعه قليله بحقها

طبعا هذا كلام المشرفه الغاليه عزيزة ::: بس مالقيت الصور لأنها بالأرشيف وطااااااااااااااااااارت أخ يالقهر

أفضل طريقة للسنبون سنمون رول مع الصور(طريقة بيكاتشو) الحقوا ترى الكمية محدودة

المقادير:
4/1ملعقه صغيره صودا-4/1كوب سكر-1ملعقه صغيره ملح-1ملعقه خميره-3 اكواب طحين-4/1 1 كوب لبن(الحامض)وليس حليب-4 ملاعق زيت-2ملعقة ماء-8ملاعق زبده سايحه-1 كوب سكر اسمر-2/1 2 ملعقة قرفه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد غياب قارب الشهر انقل لكم هذا اليوم
أفضل طريقة للسنبون سنمون رول مع الصور(طريقة بيكاتشو) الحقوا ترى الكمية محدودة

بسم الله نبداء واتمنى ان يستفيد منه الجميع

هلا وغلا بكل من سيدخل هذا الموضوع والشكر لكن مقدما غالياتي

بصراحة وبدون مقدمات اليوم راح اعرض لكم بالصور طريقة عمل السنبون سينمون رول
وهي طريقة سبق وان قدمتها لنا الغالية بيكاتشو وكانت وصفة سهلة بسيطة من كل ناحية سوا اكانت مقادير او طريقة وماتأخذ منك وقت ابداً

وصدقوني تطلع لك احلى من اللي في المحل المهم تنتبهي لها زين وتخليها تأخذ كفايتها وقت التخمير وماتطول بالفرن

هذه المقادير

في وعاء اخلطي الصودا والسكر والخميره وكوب من الطحين في قدر ضعي اللبن والزيت وارفعيهم على نار هادئه حتى يسخن ثم صبي 1 كوب من خليط الزيت واللبن فوق الطحين واعجني جيدا ثم اضيفي باقي الطحين بالتدريج اذا لم تصبح العجينه ملساء ومطاطيه اضيفي بالتدريج باقي اللبن حتى تصبح عجينه مطاطيه وغطيها لترتاح

افرشي ورق الزبده في صينية فرن(ممكن تستغني عن هذه الخطوة )

اخلطي الماء و4 ملاعق زبده و4/1 كوب السكر الاسمر
و4/1ملعقة قرفه وصبيه فوق ورق الزبده

افردي العجينه على شكل مستطيل وادهنيها بالزبده
اخلطي باقي السكر الاسمر مع القرفه ورشيها فوق العجينه ولفيها مثل السويس رول

وقطعيها 12 قطعه ....لاتقطعيها بالسكين ويفضل بالخيط حتى تحصلي على شكل دوائر منتظمة
مثل هذه

وضعيهم في الصينيه وغطيهم ودعيهم في مكان دافيء حوالي ربع او نص ساعة حتى تخمر مرة ثانية

اخبزيهم في الفرن لدة 10 -15 دقيقه
اخرجيهم من الفرن وادهنيهم بخليط مكون من :
2/1 كوب سكر بودره-1ملعقه زبده سايحه-2ملعقة حليب بارد-2/1 ملعقه صغيره فانيلا

وهنا بعد ماطلعتها من الفرن وحطيت عليها الصوص
وهذه طريقتي في الصوص
علبة جبنة فيلادلفيا
1كوب سكر بودرة
2م ك زبدة
4م ك كريمة سايلة
1م ص فانيليا سايلة وطعمها افضل من الفانيليا العادية
تخلط ثم توضع فوق السنمون

وهنا نقدر نقدمه بصوص الجوز ومقاديره هي

1/4 اصبع زبدة + 1/2 كاس سكر
توضع على النار حتى يتغير لون السكر للبني الفاتح
ثم يضاف له 1/3 كوب كريمة خفق وسأضع صورتها في آخر الموضوع
ويقلب جيدا حتى لايتكل ( ان شاء الله مايتكتل ) لانه طلع روعة
ثم يضاف له 1/2 كوب جوز مجروش ويقلب على النار لمدة 2دقيقة ويرفع ويصب على حبات السنبون .... ماكثرت لانه بس انا وبنتي بس اللي نحبه

هذه صورة دقيق الكويت اكيد معروف وصورة الكريمة ياشمس الحب 1 اخيررررررراً

وهذا صحن للحبايب تفضلوا تستاهلوا كل خير