oum tamim
oum tamim
بالتوفيق للجميع
حنين الذكريات2007
امين يارب
تسلمي ياقمررر
YAKOTA
YAKOTA
اهلا حبيبتي

ان شاء الله تتوفقي وتعملي متجر كبير احترافي وتكوني تاجرة معروفة ومشهورة

الله ييسر لك

انا اقترح عليكي في البداية تبدئي بدون متجر كتاجرة صغيرة ومبتدئة وبضاعتك قليلة

ومع الوقت ستجدين انك بحاجة فعلية للمتجر الالكتروني

وهو في نظري اهم نقطة في بداية احتراف التجارة الالكترونية وعمل اسم تجاري وشهرة اكبر
وزيادة العملاء والطلبيات

هو اول خطوة في طريق بدايتك الحقيقية كسيدة اعمال

اذا وجدتي في نفسك الحاجة الملحة لوجود متجر او محل الكتروني يدعم اعمالك ويؤسس اسمك التجاري

فلا تتأخري ابدا في عمله

فهو سيجعلك تسبقين الكثيرات من سيدات الاعمال الاتي ليس لديهن متجر

وان شاء الله اذا حبيتي في يوم تعملي متجر احترافي وباسعار روووعة لا تتأخري في مراسلتي

فأنا بحمد الله اقدم دعم كبير جدا للتاجرات الجديديات في التجارة

بمتاجر رائعة واسعار مخفضة ومدعومة وبتسهيلات في السداد

اتمني لك المزيد من التوفيق والسداد

:)

وهذا ايميلي اذا حابة تتواصلي معي اكثر ولتفاصيل اكثر

وقريبا جدا ساقدم ندوة عن بعد تحضري فيها مجانا للتعرفي علي كل شئ يخص التجارة والمتاجر الالكترونية تحضريها مجانا وانتي في منزلك

تمنياتي لك بالتوفيق اختي ولكل من تسعي بطموح لاثبات وجودها
حنين الذكريات2007
YAKOTA YAKOTA :
اهلا حبيبتي ان شاء الله تتوفقي وتعملي متجر كبير احترافي وتكوني تاجرة معروفة ومشهورة الله ييسر لك انا اقترح عليكي في البداية تبدئي بدون متجر كتاجرة صغيرة ومبتدئة وبضاعتك قليلة ومع الوقت ستجدين انك بحاجة فعلية للمتجر الالكتروني وهو في نظري اهم نقطة في بداية احتراف التجارة الالكترونية وعمل اسم تجاري وشهرة اكبر وزيادة العملاء والطلبيات هو اول خطوة في طريق بدايتك الحقيقية كسيدة اعمال اذا وجدتي في نفسك الحاجة الملحة لوجود متجر او محل الكتروني يدعم اعمالك ويؤسس اسمك التجاري فلا تتأخري ابدا في عمله فهو سيجعلك تسبقين الكثيرات من سيدات الاعمال الاتي ليس لديهن متجر وان شاء الله اذا حبيتي في يوم تعملي متجر احترافي وباسعار روووعة لا تتأخري في مراسلتي فأنا بحمد الله اقدم دعم كبير جدا للتاجرات الجديديات في التجارة بمتاجر رائعة واسعار مخفضة ومدعومة وبتسهيلات في السداد اتمني لك المزيد من التوفيق والسداد :) وهذا ايميلي اذا حابة تتواصلي معي اكثر ولتفاصيل اكثر وقريبا جدا ساقدم ندوة عن بعد تحضري فيها مجانا للتعرفي علي كل شئ يخص التجارة والمتاجر الالكترونية تحضريها مجانا وانتي في منزلك تمنياتي لك بالتوفيق اختي ولكل من تسعي بطموح لاثبات وجودها
اهلا حبيبتي ان شاء الله تتوفقي وتعملي متجر كبير احترافي وتكوني تاجرة معروفة ومشهورة الله ييسر...
هلا وغلا فيك

كلامك منطقي ورائع وانا حاليا متوفر لدي كل انواع اللابتوب والاكسسوارات تبعه وحتى صيانه الاجهزه والممول لي طبعا الموسسة اللي باسمي وحتى طابعات متوفره لكن صعب الطابعات مو مثل اللابتوب

برضوو ادوات ومنتجات طبيه متوفره لدي

برضوو مندوبه لماركات عالميه شنط واكسسورارات

هذي اللي متوفره حاليا واظمن توفرها باذن الله ومازال تفكيري مستمر في المنتجات اللي ممكن اعرضها بالمتجر وبصراحه ببالي شيء واحاول في زوجي يسأل ويساعدني بوقفته معي والله يسهل لي ولجميع المسلمات يارب ويغنينا بحلاله عن حرامه

تسلمي على الدعوات ياقلبي والله دخلت مواضيعك قبل تردي علي وشفت دروسك وعجبتني حيل وتمنيت اني شاركت بدورتك بخصوص المتجر وسبحان الله واحمده اللي سهل علي وجابك هنا لموضوعي

مثل ماذكرت اني افكر بالمتجر من فتره ولكن مو مستعجله عليه الا بعد ما ادرس كل شيء باذن الله عزوجل مثل مايقولو اسعدي السلم درجه درجه :27:

اشكر كل من قدمت نصيحه او راي وايضا اشكر كل من دخلت موضوعي وفقنا الله واياكم حبيباتي :39:
حنين الذكريات2007

احب اقول لكل وحده ببالها اسئله بخصوص المتجر ان موضوعي تحت امرها ولا يردها الا الكيبورد فلتطرح مايدور ببالها لتفيد غيرها وتستفيد مما يكتب هنااا