أم انوار

أم انوار @am_anoar_3

عضوة جديدة

الحل الاكيد للتشققات باقل من شهر

سوق عالم حواء التجاري

السلااام عليكم ورحنة الله وبركاتة
البنات اللي يدورون عن الكريم العجيب اللي يشيل ويعالج التشققات اللي يتكلمون عنة البنات في المنتديات واللي مكسر الدنيا بامريكا وماخذ اعلى المبيعات هنا هنا بامريكا موجود عندي واتمنى للي يبون يحجزون يرسلون طلباتهم عالخاص ويكتبون كم حبة يبون بالرغم انة الاغلبية ماتحتاج الا لحبة لانة نتيجتة اكيدة وفعالة باذن الله ومن اليوم الخامس يبان فرق بير والتشققات تخف وتتساوى المنطقة وفي الاسبوع الثالث تكون اختفت بنسبة 80 بالمية يعني ان شا الله شهر وترتاحو من معاناتكم للحوامل بعد الولادة والبنات اللي عملو دايت ونحفو وصار عندهم النشققات .

والكمية الباقية عندي 20 حبة وبالنسبة لسعر الكريم 145 دولار (من دون قيمة الشحن) وبالنسبة للشحن انا بامريكا واللي حابة تطلب من اي مكان يكون التوصيل من خلال فيديكس (الشحن حسب المكان اللي انتي فية)
اتمنى يكون الشرح واضح واي استفسار راسلوني على الخاص او الاليميل
aljazyuae@hotmail.com
** على فكرة بنات انا منزلة اعلان في منتديات ثانية على سي ديهات التنحيف واجهزة وملابس رياضية من امريكا وايضا مكياج ومفارش ولانجري فاللي حابة اي طلبية ترسل لي وانا اوفر لها
أ م* * أ ن و ا ر
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

000الغزيل000
000الغزيل000
مضموون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لان معظم الدكاتره يقولون انه التشققات ماترووح؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لو مضموون وعلى ضمانتج
انا اول وحده باحذ منه :)
شمس الإمارات1
شمس الإمارات1
وماذا عن كيفية الاستعمال
ام ظبية
ام ظبية
اختي اذا مازالن التشققات؟؟؟؟

اوكي احجزيلي انا من العين وكم بالدرهم؟ وممكن نشوف الاشيا الي تبيعينها
أم انوار
أم انوار
اختي بالنسبة للاستعمال هو يوضع مرتين مرة صباح ومرة مساء
والنتيجة اتبين باذن الله من اول خمس ايام
وعلى فكرة الكريم بعد ينحط على الوجة ويسمى بديل البوتكس لانه يخفي التجاعيد والذبول في البشرة وتصير مشدودة وهذا مبداءة مع التشققات حيث انة يقشر ويشد الجلد لكن لايستخدم ابدااااااا لمنطقة العين وفية من نفس الشركة كريم لتجاعيد العين لكن كريم التشققات لا لانة قوي للجسم والوجة فقط
أم انوار
أم انوار
اختي الغزيل شيكي عالخاص