اخوووي حب وحده ما تستاهله ... وبلششششنا بهالحب البغيييظ

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكن حوائيات ؟ عساكن بخير وسعااادة يالغاليات

وكاااه ظهرت مشكلة ..الله يبعد عنا وعنكم المشاكل وهمومهاا ...>>قولوا آمين💔

اكتب لكم مشكلتي واني بمووووت من القهر على اخوي وبتمنى احصل الحل عندككن ي حكيمات ..
امس ي اخواتي كنا جالسين بغرفه لحالنا مع بعض واخوي جالس بغرفه لحاله ويدرس شوي الا امي راحت لعنده وجلست تبي تسولف وياه ...
الا وجااانا الخبر اللي زي الصاعقه على رووسنا ... قال لامي ي امي انا احب وحده من عندي >> في الجامعه
وقالها ابي اخطبببها ومابي غيرها جات امي هدت معاه شوي وقالت له يا يمه هذي البنت ما تصلح لك >> للعلم هالبنت من بلد غير بلدنا وعااداتهم غيييير عن عاداتنا لدرجه انها تكشف وجهها عند الرجال وبدايه ما جات من بلادها ماكانت تلبس حتى العبايه
ونحنا اببببد مو كذا .....
وطلع يكلمها بالواتس وواعدها انو يتزوجها ...
بس يابناات اني اكثثر وحده اعرف اخوي هو مو حق بنات ولا حق كلام بالواتس والفيس وامثاله اخوي رزين وعااقل وواحد ينسند عليه بس ماااااااادري ماااااأدري ايش سوت به هذيك البنت 😩
صار الولد لا ياكل زي الناس ولا يتتكلم زي اول ..كان دااااااايم يحكي لي عن الجامعه وعن البنات وش يسوون فيها من فضايح وهو يكررره هالشيء
والله من كثررر طيبته احسد اللي بتتزوجه طيييب بشكل ما تتصورونه ما ادري كيف حب هالبنت >>للعلم كان دايم يحكي لي عن هذي البنت ووش تسوي من حاجات عيب انو البنت اللي في بلدنا تسويها
المهم ي بناتت في الاخير جلس يبكي عند امي قال لها انا ما عرفت بنفسي الا وانا اكلمها وانا ادري انو ذا الشيء حرام ولا ارضاه لاختي >>اللي هي انا
بس بالاخير يا يمهه ما بيصير الا اللي ترضينه انتي وانا مابي غير رضاك >>> ادري فيه ابتلش فينا وفيها يبي رضى امي ويبي البنت ومن كثر قهره بين الاثنين جلس يبكي
انا لما عرفت انه يبكي خلااااااااااص ما قدرت اتحمل ع طووول بكييت لا اراديا احببه والله ااحبه وما اتمنى له غيير التوفيق والسعاده في حياته بس هالبنت ما ابيها له
للعلم انا معي بنت خاله وفي نفس الوقت اختي وصديقتي... وهي كمان تحبه وقالت لي
ووانا واهلي نبينها له بس هو ما يبيها >>في الاخير ماحد يقدر يغصبه ع شيء.
المهم امس كنا في حاله لايعلم بها الا رب العالين من الهم والضيق وانا طوول وقتي مبوزه
الحين ماا اعرف ايش اقوله ابي افاتحه بهالموضوع وافهمه الصح من الغلط بس ما ادري وش اقوله وكيف اتصررف معااه وما ابيه يزعل مني

تكفوووون ي حكيماات سااعدوني شوروا علي كيف افاتحه بالموضوع ؟ وايش اقول له بالضبط

ومشكوورات ... تحيااتي❤
45
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوليا الجميله
جوليا الجميله
كم استغرق منك تأليف الموضوع وربي احس اللي يكتب ذي المواضيع المفبركه يهود بني قريضه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😜😜😜😜
قصة كفاح*
قصة كفاح*
اسلوبك يذكرني بعبدالله سدحان ما ابيهاااااااااا

المهم روحي تفلي على اخوك واذكري الله ترى انت حاسدته
Heba A. Abdulqader
Heba A. Abdulqader
اي مواضيع مفبركه انتي بعد
اقول ي نفسسسيه بالله مو ناقصتك ولا ناقصه اي وحده ترد برد مثلك
اسكتي وريحينا
مكنسه سريعه
مكنسه سريعه
  • ماشاء الله بالجامعه وبيتزوج........ خلوه يكمل دراسته ويتركه من هالخرابيط حب وغرام ...... واوعدوه يتخرج وتوظف تزوجوه عاد خلاص القلب ومايهواها ... اهم شي بنت خالتك ابعدووووه عنه لاتظلمونه وتغصبوه ومايبيه ... ويضيع شبابه وجماله على شاب طايش ومغصوب عليه ... اخوك يمر في حاله مراهقه مالكم الي تمشوون معه ... بالتمثيل بنخطبه ولك وانت باقي صغير والزواج مسووليه مو كله حب وغرام ... . متاثرين بالمسلسلات التركيه ..... الي يتزوج عمره 20 عن حب .و..ملهوف على الزواج قوووولووو له يركد شووي الله يصلح حاله .
Deene Zeezo
Deene Zeezo
كم استغرق منك تأليف الموضوع وربي احس اللي يكتب ذي المواضيع المفبركه يهود بني قريضه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😜😜😜😜
كم استغرق منك تأليف الموضوع وربي احس اللي يكتب ذي المواضيع المفبركه يهود بني قريضه...
لييييش هالرد. الواحده بتكتب مشكلتها عسى تلقى رد يريح بالها. انتي لو عندك شي حلو قولي ولو ما عندك احسن لو سكتي.
تخيلي لو حصلت لك أي مشكله وطرحتيها ولقيتي مثل ردودك ذي.

ي حوائيات الله يرضى عليكم اتقوا الله فيما تتكتبن