Um_Shahad

Um_Shahad @um_shahad

كبيرة محررات

قناة للأطفال .. اسمها Baby tv

الأمومة والطفل

قبل كم يوم قاعدة وادور بهالرسيفر من محطة الى محطة شوي وطاحت عيني على محطة حلللللللللللوة تجنن للاطفال اسمها baby tv انهبلت عليها يابنات يحطون فيها برامج لتعليم الحروف والارقام بالانج-ليزي طبعا غير الاشكال الهندسية وكل مايخطر ببالكم يعني لو تحطون عيالكم عندها والله ماتسمعون لهم صوت كانكم مدخلينهم روضة وكانت علامتها مثل الفراشة انا استغربت اول مرة اشوف هالمحطة الا تدرون وين طالعة ؟؟

كانت طالعة على محطة قطر بالغلط يعني ... قلت لازم اطلعها واروح اسوي بحث بالانترنت وماعرفت التردد حقها الظاهر انها على الهوت بيرد .. فيااااا ليت اللي عندها فكرة عن هالمحطة تعطينا التردد حقها بلييييييييييز والله روعة هالقناة

قلت بيني وبين نفسي شوف شلون هالاجانب يحطون حق عيالنا اخس ماعندهم :( ويهتمون بعيالهم اهتمام غير شكل !!
55
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوتة الصفا
بنوتة الصفا
انا جد تكلمت عن هالقناااااااااااة الصراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحه رهييييييييييييبه وااايد وااااااااايد .... انا مااغير هالقناة ابدا لبنتي .... افضل بمليوووووووووووون مرة من السبيس تون

شوفي الغاليه انا في الدوام من اوصل البيت انشاءالله بكتبلج التردد

تدرين انا بنتي تعلمت من 1 الين 10 من عندهم

وال A Z بعد

قناااااااااااااااااااااة ما عليها غبااااااااااار

للعلم .... تبث القناة من اسرائيل للاسف

بس عن جد رهييييييييييييييبه طفولية جدا .... لاني انا قبل ما اخلي بنتي اتشوف القناة انا اشوفههااااااااااا

ماادري ليش الدول العربية ما تفتح قنوات بهالمستوى للاطفال بدل الاسبيس تون اللي كلها عنف

وهذا رابط القناة للي حابة تشوفه من الموقع baby tv
بنوتة الصفا
بنوتة الصفا
للعلم .... تبث القناة من اسرائيل للاسف

بس عن جد رهييييييييييييييبه طفولية جدا .... لاني انا قبل ما اخلي بنتي اتشوف القناة انا اشوفههااااااااااا

ماادري ليش الدول العربية ما تفتح قنوات بهالمستوى للاطفال بدل الاسبيس تون اللي كلها عنف
Um_Shahad
Um_Shahad
بنوتة الصفا
الله يعطيك العافية يارب
فرحتيني والله
Um_Shahad
Um_Shahad
اي والله يابنوتة انا ادري انها اسرائيلية بس خل ناخذ منهم شي مفيد ... مايعطونا الا الاشياء الخراااااب
بنوتة الصفا
بنوتة الصفا
بس قناااااااااااااة جدا جدا جدا مفيييييييييييييدة