بنات الامارات .......

سوق عالم حواء التجاري

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم

اريد اولا انا اقول لمن تقرا هذه الكلمات ..اني الان في قمة يأسي من هذه الدنيا اللعينة ..الحمد لله !!!!!
لاني يأست من النت ومن الخدع والكلام الوهمي :( فانا اريد ان اذكر من تقرأ هذه الكلمات ... بان من أحب الأعمال إلى الله السعي في قضاء حوائج الناس و أن من فرج عن أخيه كربة فرج الله عن كربا من كربات يوم القيامة ، ومن أفضل الأعمال الإجتماعية إصلاح ذات البين ، قال الإمام علي ( ع ) في وصيته موصياً بها ومبينا فضلها بحديث سمعه عن رسول الله ( ص ) : ( إصلاح ذات البين أفضل من عامة الصلاة والصيام ) .
فانا بحث لاخي عن عمل بالمارات فهو هناك من 8 اشهر بدون عمل يليق به وترك عمله ببلده الذي كان يدر عليه دخلا ......مربحا جداجدا جدا ....ولكنه تركه لان استحرم الله في ماله فكان يعمل ..باحد القري السياحية وظيفة متازة ..واستحرم ان يكون قوت يومه ...بعمل يدخل في ربحة الخمور و.....و.......
وفضل ان يبدا من الصفر حتييستريح من عذاب الضمير اللذي كان ينغص عليه عيشته من المال الحرام .....
فا انا اناشد من منكم تريد ..الثقة والامانة والالتزام .......الجدية المتناهية في العمل ان تراسلني علي الخاص ...وانا ساعطيها البيانات الكاملة ..عسي الله ان يجعل فيكن من تفتح باب خير لاحد وتفرج عنه كربه

عجبت لثلاث..!!
رجل يجري وراء المال.. والمال تاركه!!
رجل يخاف على الرزق.. والله رازقه!!
رجل يبني القصور.. والقبر مسكنه!! اللهم اهدنا

لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم

لا اله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم
14
648

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Dubai Baby
Dubai Baby
الله يرزقه بشغل مربح و مريح يا رب

و من ترك شيئا لله عوضه الله بخير منه

و ان شاء الله الاخوات يساعدونج
دلع الإمارات
دلع الإمارات
الله يفرج عليه ويوفقه ويحصل له شغل ويرزقه الرزق الحلال يااارب
بوح الغلا
بوح الغلا
ربي يسر له أموره أن شاء الله

والله يعوض عليه من وظيفته السابقة بوظيفة افضل عنها أن شاء الله
مهى
مهى
اختي شو شهادته ومجال عمله اكتبي على العام المواصفات والعمر اريح وكل وحدة تقرا وممكن بنفس اليوم يصادف انها تشوف إعلان عالنت او الجرايد وعلى طول تخبرك صح؟؟؟

توكلي على الله وضعي :
آخر شهادة حصل عليها
الوظائف السابقة وكم سنة في كل وظيفة
رخصة قيادة
مهارات كمبيوتر
لغة انجليزية او لغات أخرى ؟؟؟
شما الحبابي
شما الحبابي
الله يفرج عليه ويوفقه ويحصل له شغل ويرزقه الرزق الحلال يااارب