ألوان درجات أساس الديرماكول على الحقيقة وبتصويري الشخصي ولاسامح الله من تسرق الصورة

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخواتي العزيزات أسعد الرحمن أوقاتكم :26:

لكثرة الجدل حول الألوان الحقيقية لدرجات كريم أساس الديرماكول , قمت بفتح نموذج من كل درجة و عمل تيستر خاص فيني ولاسامح الله من تسرق الصورة أو تستخدمها لأغراض شخصية و رب العالمين شاهد و مابسااااااااااااااااااااااامح من تأخذ الصورة وهذا لعلم الجميع (( و اسمحولي أخواتي أسلوبي صاير قاسي شوي لكن والله من كثر ماشاهدت مشاكل و صدمات بهالقسم تعلمت القساوة :()) ... لذلك حبيبات ألبي التمسوا لي العذر على الأسلوب القاسي شوي :( ...

المهم أخواتي , فتحت أربع عبوات من عندي مخصوص لعمل هذا التيستر لكي تبان الألوان و الدرجات للجميع و بوضوح وتكلفت بمبلغ محترم لكي أصور التيستر لذلك لا أسامح من تنقل الصورة أو تسرقها ...

الفروق بنات بسيطة جداً بين كل درجة و درجة ماتوقعتها بهذا الفارق البسيط صراحة , لكن سبحان الله كل شي في الحقيقة غير الصور لأني شاهدت صور الدرجات في القسم كثيراً لكن لم يكن إختلاف الدرجات بهذا الشكل ربما لأنها تلوين كومبيوتر و ليس صورة حقيقية ....

إجمالاً أغمق درجة هي 215 و أفتح درجة هي 216 ...

الدرجات المتوفرة عندي هي :

211

212

215

216 ...

وهذه صورة التيستر أخواتي و صورة الدرجات أرجو أن تكوت واضحة إن شاء الله :26:

و إن شاء الله يكونوا وضحوا معاكم ...

للطلبات بالجملة أخواتي أسعار ظريفة و من تريد الطلب كمية بسيطة فيوجد عرض ظريف جداً جداً في توقيعي ... وفقني الله و إياكم أخواتي الغاليات لكل خير و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :) :26::26:
26
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحابة الليل
سحابة الليل
الله يوفقك يا عسل

والله يبارك برزقك لا تنسيني وكيف اسعار الجملة ولو كمية قليلة
UmSawaf
UmSawaf
الله يوفقج
** المُحبّة للخير **
الله يوفقك يا عسل والله يبارك برزقك لا تنسيني وكيف اسعار الجملة ولو كمية قليلة
الله يوفقك يا عسل والله يبارك برزقك لا تنسيني وكيف اسعار الجملة ولو كمية قليلة
ياحبيبت ألبي الله يجزيكي الخير يارب على دعواتك الطيبة عيوني لك مثلها إن شاء الله :) :26::26:

تسلميلي أختي الغالية على مرورك و إن شاء الله برسل لك جواب على إستفسارك بعد قليل إن شاء الله تحياتي لكي عيوني :) :26::26::26:
لومى1234
لومى1234
نفس الالوان اللي عندي بس احس ان 211 افتح من 216 وهي كلها قريب من بعض

اقول حبوبه تسمحيلي انسخ الصوره للبنات اللي يطلبون مني
** المُحبّة للخير **
الله يوفقج
الله يوفقج
آآآآآآآآآآمين يارب , أجمعين إن شاء الله حبيبتي مشكورة على مرورك :) :26::26: