catycat
catycat
اخواتي الحبيبات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
محتاجة مندوبات من داخل السعودية وخارجها للمشد الاندنوسي اللى تشوف انها ممكن تستفيد من الموضوع ياليت تراسلني على الخاص اسعاري رمزية وبسيطة وفايدتك كبيرة جربي وما راح تندمي
حبيبت عادل
حبيبت عادل
عندي مشروووع يجنن وعندي راس مال بسيط بس حلو وعندي مهارات وابداع بس ابي المشروع في الخرج ولي زباين بعد بس مدري متى احصل على احد يقدر او يشاركني
عندي مشروووع يجنن وعندي راس مال بسيط بس حلو وعندي مهارات وابداع بس ابي المشروع في الخرج ولي...
وانا من الخرج اشركيني معك :26:
لومى1234
لومى1234
بنات ايش رايكم بمحل ماكياج وعطور مثل قزاز ووجوه يشمل معظم الماركات العالميه بس يكون نسائي ممنوع دخول التماسيح خخخخخخخ
๑۩๑ღbasko0otaღ๑۩๑
الحين الي بس ارسل لي وجاد 5 بنات ترا لازم ترسلي خاص الي بتشترك لاني برتب كل شي علي هالاساس وبرسل لكل وحدة علي ايميلها المشروع هذا اولا
ثانيا انا داجة صدق يعني حدي ادفع يعني نبي مسوقة الي عندها خبرة الي تشوف نفسها مسوقة ممتازة ترشح نفسها وبعد مشاورات من كل البنات نختار المسوقة
نبي وحدة شاطرة في الحساب علشان تحسب الارباح علما ان الارباح تتوزع كل 5 شهور
الارباح بتكون بسيطة في بداية الامر لحد منكون رأس مال نبتدي منه البداية الكبيرا يعني احنا في مرحلة لتكوين رأس المال
نبي وحدة ساكنة بمنطقة شبة نائية يعني اقصد مافيها اسواق زينة
نبي وحدة ذوقها راقي
انا عن نفسي العقل المدبر بس ادفع لاني معرف صراحة لا اسوق ولا اعتقد ذوقي يعجب الكل
ورجاء الي تبي ترسبل خاص لاني برسل المعلومات خلال هالاسبوع
وفوق كل هذا مخافة الله ونتذكر ان كل ريال بندفعة بنتحاسب علية بصحتنا وعافيتنا
والمبلغ المطلوب ماراح يتجاوز ال 200 ريال وبنرضي بالربح القليل بس انا متأكدا بنجاح هالمشروع
ان شاء الله
اما الجروب فصح بالانجلش بس خلاص لاترسلون فية لان اغلبكم ما معهم لغة فنكتفي بارسائل الخاصة او الايميلات
اطردي الملل والاحباط
اتفائلي لان ان شاء الله الحلال بينموا
الجدية يبنات تكفووون ابي بنات جديات وماراح تخسرون شي ان شاء الله
بتركم يومين الي شايفة نفسها بتشترك ترسل ايميل
بعد اليومين ماراح استقبل شي
لان مانبي بنات كثيرات لا نبي حوالي 20 بنت وشكر
الضوء المنير
الضوء المنير
ارسلت لك بياناتي