من تستطيع مساعدتى تدخل ولها الشكر والثواب من الله عز وجل

ساعدوني

اخواتى العزيزات فى الله...أنا طبيبة أسنان مصرية اريد ان اعمل(فترة صباحية ) فى أى مستشفى فى أى بلد عربى يقبل أن امارس مهنتى للنساء والأطفال فقط ويعفينى من التعامل مع المرضى من الرجال وذلك لحرمة الأختلاط فى ديننا الأسلامى الحنيف وللمصائب التى تحدث على كرسى الأسنان بين المريض(أو المريضة) وطبيبة الأسنان ( أو طبيب الأسنان)...فمن تعرف مستشفى تقبل بذلك فلتراسلنى ..وارجو كذلك أن يكون سفرى ألى اى بلد يشترط وجود محرم معى لأننى لا اسافر بدون محرم وانا على أتم أستعداد لتحمل مصاريف تأشيرة وسفر المحرم وأقامته ....وجزاكم الله خيرا ..........أستودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه...
7
466

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المخروووووشه(",)
للرفع
عبير البنفسج
عبير البنفسج
مشاء الله عليك الله يسترعليكي بستره ويكملك بدينك وسترك والله يرزقك الرزق الحلال الطيب ويسهل امري وامرك العلي العظيم من أنا أشوف انك تحطي اعلان في جريدة معروفة والله يوفقك أنتي مثال مشرف للمرأة المسلمة
adoregod
adoregod
أخواتى فى الله...نصحتنى أحدى الأخوات بعرض مشكلتى فى ذلك القسم على اننى سأجد مساعدات كثيرة من العضوات والمشرفات ..ولكن للأسف خاب ظنى فى القسم ولا يزال ظنى بالله تعالى قائما ..ولكنى لا زلت عندى رجاء من أى أخت تقدر تساعدنى أو أى مشرفة تعرف أى مستشفى يكون فيه قسم منفصل للنساء وتقدر تقولى أراسلهم ازاى....
وجزاكن الله خيرا..........أستودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه...
دلوعة مشعل
دلوعة مشعل
للرفع
lelyan
lelyan
مااعرف للاسف
بس ممكن تاخذين عناوين مستوصفات وترسلين طلبك بالايميل او الفاكس

مافي ايدي غير الدعاء

ادعيلك ربي يوفقك ويفتحها عليك واكثري من الاستغفار والدعاء