Najolh

Najolh @najolh

محررة برونزية

حليب نيــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــدو لنصر نبينا

الأمومة والطفل

مبروك شركة باسمح الوكيل بالمملكة لحليب نيدو اليوم في جريدة عكاظ الأحد 29/12/1426هـ تعلن إعلاناً تجارياً بالآلاف ونصه أنها توقفت عن إستيراد حليب النيدو إحتراماً وإجلالاً لمحمد صلى الله عليه وسلم ..

فضلاً عن أن ملايين الرسائل التي تصل على الجوالات مليئة بالإحصائيات ومعلومات عظيمة حول الكارثة الإقتصادية التي وفقنا الله فيها بعد ما إتحد كافة المسلمون على إعلان المقاطعة .

وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين رفع الله أمره - إذا أمر بأن يتم سحب السفير من الدانمارك ..

وتوالت غيرة كل المسلمين كبيراً وصغيراً ، غنياً وفقيراً ..... عربياً وأعجمياً ...

كل ذلك فداءاً لرسول الله ..... صلى الله عليه وسلم ..

وأبشركم المليارات تتوالى وراء بعضها البعض وراء الخسائر المتلاحظة والتى بدأت تقلق الدانماركيين وعملائهم الأوروبيين ..

ومتفاءلين بالخير إنشاء الله ... أنهم لن يفلتو من الله .... وبإذن الله مع إتحاد ودعاء المسلمين أن الله يعذبون في الدنيا ويجعلهم عبرة لمن لا يعتبر .... تماما ً مثلما حدث في سالف الأزمان ومثال على ذلك ( حادثة تركيا بعد إهانة المصحف ) فقد جعلت أثراً خالداًًً في التاريخ لا ينساه البشر ..

واللهم آمين يارب العالمين ... نسألك بأن تجعلم بالعصف المأكول :

وأحب أن أهديكم تقسيراً لسورة الفيل التي في القرآن العظيم ونتمنى أن يحل بالدنماركين ما حل بأولائك اللذين حاولو تخريب الكعبة .

ألم تر كيف فعل ربك بأصحاب الفيل) الذين قصدوا تخريب الكعبة وقادوا معه فيل الهدمة.

(ألم يجعل كيدهم) في هدمها (في تضليل) تضييع بأن أهلكهم وعصمها.

(وأرسل عليهم طيرا أبابيل) جماعات لا واحد له أو جمع إبالة أو أبول كعجول أو إبيل كسكيت القطعة من الطير والتنكير للتعظيم أو التxxxx لصغر جثتها.

(ترميهم بحجارة من سجيل) طين متحجر معرب سنك كل وقيل من أسجله أرسله كان في منقار كل طير حجران أكبر من العدسة وأصغر من الحمصة فيرمي الرجل بحجر في رأسه فيخرج من دبره.

(فجعلهم كعصف مأكول) كورق زرع أكله الدواب وراثته أو وقع فيه أكال من الدود أي دمرهم.

فلا تيأسو أكثرو من الدعاء وأقنتو وتوبو يستجيب الله لكم ..

منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول
6
962

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(Tweety)
(Tweety)
أذن هذا يفسر سبب تساؤلات البنات عن عدم توفر حليب النيدو
صوت في الغربه
صوت في الغربه
اللهم انصر دينك ونبيك في جميع مشارق الارض ومغاربها
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
صح ماقطعوه طيب وش تستخدم في الكيك عشان المقاطعه بدل النيدو
abanoo
abanoo
نيدو الي عندي مكتوب سويسري!!!!!!!!!!!!!
اكيد هو دنماركي
لاني من زمان اجيبو وما قطعتو
بالله ردوا علي
سيرين3
سيرين3
abanoo abanoo :
نيدو الي عندي مكتوب سويسري!!!!!!!!!!!!! اكيد هو دنماركي لاني من زمان اجيبو وما قطعتو بالله ردوا علي
نيدو الي عندي مكتوب سويسري!!!!!!!!!!!!! اكيد هو دنماركي لاني من زمان اجيبو وما قطعتو بالله...
غريبه انا اللي اعرفه انه سويسري وهو من شركه نستله وهي سويسريه...