الرضاعه الطبيعيه؟ !!!!!

الأمومة والطفل

السلام عليكم...كيفكم امهات عباقرة المستقبل

موضوعي عن الرضاعه الطبيعيه...بما اني ام لاول مره لولد عمره شهرين (الله يحفظه ) ... ياليت كل وحده تقول تجربتها مع الرضاعه الطبيعيه ...كيف الاحساس..وكيف تزيد الحليب...وايش المصاعب اللي كانت تواجهها وكيف تعاملت معها.. ومتى كان الفطام وليش...
محتاجه تجاربكم...ربي يسعدكم واولادكم دنيا واخره
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روعة اليمن
روعة اليمن
عليكم السلام

كلما رضعتي اكثر زاد الحليب
المويا تزيد الحليب

نصيحه رضعيه رضعه مشبعه واتركيه ينام بدون مايتعود انه ينام وهو يرضع الا راح يكون صدرك لهايه
الفطام ماجربته لسا ولدي صغير
دودي86
دودي86
مستمره في الرضاعه الطبيعيه فقط رغم ان كل اللي حولي يبغوني ادخل الصناعي معاها...انا ام لولد عمره شهرين وثلاث أسابيع. ..من يوم جا وانا ارضعه طبيعي ..ما اخذ صناعي غير 4 مرات تقريبا تحت اصرار الناس اللي حولي وخوفي انه لما ينشف حليبي ما يلاقي حليب...
الحمدلله ولدي ماتقبل الصناعي ابدا...بس ياخذ من رضعه لرضعتين بالببرونه حليب مشفوط مني لانه عندي اختبار نهائي بعد اسبوع..اتركه عند امي واختي واقعد اذاكر...
سؤالي هوه الحليب اللي كنت اشفطه من قبل كان ماشاءالله والحمدلله يوصل ل150 مل من الاثنين..بس دحين مايكمل 80 مل...اخاف الحليب قاعد يقل ..
مع اني كل يوم الصباح اخذ حلبه مطحونه مع حليب..والعصر والليل اخذ حبتين حلبه كل مره من GNC..واخذ حبه من حبوب الثوم..واشرب شمر وينسون وكراويا مع بعض طول اليوم..
وطالما ولدي عندي ما اخليه يرضع بالببرونه الا نادرا لما يعصب انه الحليب ما ينزله....واشف ثلاث مرات في اليوم
هل فيه شي تاني ممكن اسويه يساعد الحليب انه يزيد
ميوووم
ميوووم
نصيحه لاتدخلين الصناعي
انا دخلت الصناعي لولدي وعمره ثلاث شهور ماعاد حب صدري بس يبي الصناعي
دودي86
دودي86
نصيحه لاتدخلين الصناعي انا دخلت الصناعي لولدي وعمره ثلاث شهور ماعاد حب صدري بس يبي الصناعي
نصيحه لاتدخلين الصناعي انا دخلت الصناعي لولدي وعمره ثلاث شهور ماعاد حب صدري بس يبي الصناعي
ما ابغى ادخل الصناعي وارجو من الله اني ما احتاجه....بس من الشفط كمية الحليب خوفتني
دودي86
دودي86
عليكم السلام كلما رضعتي اكثر زاد الحليب المويا تزيد الحليب نصيحه رضعيه رضعه مشبعه واتركيه ينام بدون مايتعود انه ينام وهو يرضع الا راح يكون صدرك لهايه الفطام ماجربته لسا ولدي صغير
عليكم السلام كلما رضعتي اكثر زاد الحليب المويا تزيد الحليب نصيحه رضعيه رضعه مشبعه واتركيه...
للاسف هذا فعلا اللي صاير...من جد احس انه يبغى صدري لهايه عشان ينام