المعلمه سوسو
المعلمه سوسو
طيب اسمعو قصة اختي و سلفتها
اختي مسكينة صار وجهها خرايط و اتبهذلت و انحرقت و بطنها كانت بالطول
سلفتها كانت زي القمر بيضت و احلوت و بطنها كانت بالعرض
ولدو و الاثنين جابو بنااااااااااااااات
أم شماء
أم شماء
دااانه
سلميلي على بنت خالتك...وقوليلها تروح تسوي سونار علشان تعرف جنس الجنين ولا تسمع لهالخرابيط..

roma88
معقولة الأشعة تكون خطأ؟...طيب لو الدكتورة عندها خبرة والكل يمدحها؟

لوليا
إن شاء الله نسمع عنك أخبار حلوة...لاتنسين تبشرينا..

honey_lipes
عزيزتي بقولج تجربتي ..
عندي بنتين في حملي بالأولى(عمرها اللحين4 سنين ونص) كنت بالجامعة وتعبت واخسفيت وايد وكان حملها جدا متعب وكل شهر أتنوم كم يوم في المستشفى..
وعقبها بسنة وكم شهر حملت وأجهضت..
وعقبها بشهر حملت ببنتي الثانية(عمرها اللحين سنتين ونص) والصراحة احلويت وكان حملها نوعا ما خفيف..بس ولادتها كانت متعسرة جدا وبطلق صناعي..
واللحين حامل وقالولي بنت والصراحة اخسفيت وشكلي اتغير 180 درجة للأسوأ طبعا وطلعن لي حبوب في ويهي واتصدقين توني داخلة السادس وللحين بس وزني زايد 11 كيلو وعندي ويع فظيع في الظهر (يقولون عرق النسا)..
الله يستر..

شكلي خليتج اتعقدين من الحمل..
المهم اللي بغيت أوصله لج إن كل حمل غير عن الثاني بالرغم من انهم من نفس الجنس..

على كل حال اسمحولي طولت عليكم والله يسهل على الجميع..

:26: :26:
~دااانه~
~دااانه~
حبيبتي أم شيماء (انشالله تقومين بالسلامه انتي والبيبي وتكون ولاده سهله أأأأأأأأأأأأأأأأأمين يارب )

تصدقي والله (اليوم بنت خالتي كلمتني وقالت لي : راحت اليوم للدكتوره وقالت لها ايلي ببطنك بنوتة )

عاد كلمتني وقالت( شفتي صح لمن الناس قالو لي شكلك بتجيبي بنت , وأنا لمن أقول لك تقولي لي ما له علاقه أبداااا)

:24:
انين الجراح
انين الجراح
مستحيل حد يعرف جنس الجنين غير الله سبحانه وتعالى ومن بعده السونار..
وحتى السونار مايصدق احيانا..
تصدقون مع اني عارفة جنس الجنين الا ان كل وحدة تشوفني تقول غير عن الثانية
ناس تجزم ان الي فيني بنت وناس تجزم انه ولد..
وانا اهبل فيهم ماهم عارفين ياخذون مني لاحق ولا باطل لاني ابيها تكون مفاجأة للجميع.. :27:
الله يحفظ اولادي
والله اختي الكبيرة بحملها الثاني قالولها بنت ولما ولدت جابت ولد وفرحت كثير لان معاها بنت من اول وكان بخاطرها ولد و بحملها الثالث ماشاء الله برضه قالولها بنت ولما ولدت جابت ولد يعني كلامهم مو ثقة
بس انا قالوا لي بحملي الاول ولد وطلع ولد وبحملي الثاني قالوا لي بنت و طلعت بنت وبس مو دايما مح يعرف الا رب العالمين :26:

:26: