lotus88
lotus88
والله حتى انا عندي نفس المشكله جربت اغلب الخلطات ورحت لكم عياده بس ماخفت وياليت الاخوات يفيدونا ونكون شاكرين لهم
والله حتى انا عندي نفس المشكله جربت اغلب الخلطات ورحت لكم عياده بس ماخفت وياليت الاخوات يفيدونا...
شكرا لكل من رد بس ااااااااااااااااااانا ابى حل والله تعبت نفسيتى وتحطمت مع انى وااااايد حلوه وبيضه بس الحبوب احسها تدفن جمالى وتضيع اشراقت بشرتى اللى تساعدى ادعيلها من كل قلبى كل يوم وبالفجر وابدماراح انسالها الجميل والمعروف ساعدونى الله يخليكم تكفوووووووون اللى عندها حل ومجربته تقولى :angry2::angry2::angry2:
كــبريــاء أنثى
up>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لمووونه 20
لمووونه 20
فوووووووووووووووووووووق
قطرة ندى_2020
قطرة ندى_2020
للرفع
ميـــــــــــمي
للرفع
للرفع
مرحبا يابنات انا كنت مثكلم اتزمت وتعبت نفسيا لان ماكان بوجهي حبوب فجـه طلع بوجهي كله حبوب استخدمت ريتن ش بس خفت ماكملته لان كان يطلع لي حبوب زياده مع ان كثير استخدموه قالو عادي لازم يطلع بس خفت لاني استخدمته بدون استشارة طبيب لما حسيت ان مافي امل يخف رحت دكتور شاطر بمستشفى الامير فهد بن سلطان بتبوك والله يابنات والله خفت بنسبة 50 بالميه واستخدامي للعلاج تقريبا لي 14 يوم والله احس ان الفتره فضيعه ان وجهي يتعالج فيها لانه قالي مدة العلاج اكثر من شهر وقاااااااااااااااااااال لاتشيلي هم لو طلعة حبوب لانه تقشير ولازم يطلع حبوب بنـــــــــــــــــــــات والله ابغى اساعدكم لاني حسيت بنفس احساسكم وهذا العلاج الصباح كريم بنزاك والعصر جل ديفرين والليل مقشر كريم اكريتين واعطاني غسول exfoliac وحلول منظف اسمهhistomerوهذا سعره 105 والغسول ب50 طبعى قبل كل كريم تغسلسي بالغسول وتخذي قططنه وتمسحي بالمحلول وتحطي الكريم بنـــــــــــــــــــــــــــــــــات ابدأو من بكرا وان شأء الله يفيدكم بس عادي لاتشيلو هم لو طلعت حبه حبتين اليوم الثاني تموت ودعوااااااااااتكم لب بتحقيق كل اللي فبالي