يالله الجنه
يالله الجنه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
بنات ليش ماخذين فكره غلط عن الحبوب؟ انتم تدرون ان الحبوب تمنع سرطان الرحم والثدي إن شاء الله بسبب الهرمونات إلي موجوده في الحبوب

بعدين ترا اللولب لا قدر الله ممكن يسبب تليفات غير الحمل خارج الرحم وممكن تحملين عليه هذا غير طول الدوره والبربسه يعني لا تركبين لولب إلا إذا مررررررررررررره مانفعت معك الحبوب

والله هالنصيحه مو مني من دكتوره ثقه
وحيدة لكن عندي أمل
بنات ليش ماخذين فكره غلط عن الحبوب؟ انتم تدرون ان الحبوب تمنع سرطان الرحم والثدي إن شاء الله بسبب الهرمونات إلي موجوده في الحبوب بعدين ترا اللولب لا قدر الله ممكن يسبب تليفات غير الحمل خارج الرحم وممكن تحملين عليه هذا غير طول الدوره والبربسه يعني لا تركبين لولب إلا إذا مررررررررررررره مانفعت معك الحبوب والله هالنصيحه مو مني من دكتوره ثقه
بنات ليش ماخذين فكره غلط عن الحبوب؟ انتم تدرون ان الحبوب تمنع سرطان الرحم والثدي إن شاء الله بسبب...
حبيبتي التفاحة انا بعد ولادتي الاول ما كان عندي خيار الا اللولب !!!!

لان الدكاتره خلوني بين امرين احلاهما مر : (هذا خاص فيني ماله علاقة باللولب)

1- لازم ما تحملين غير بعد سنتين على الاقل :27:

2- ما تستخدمين حبوب منع الحمل مدى الحياة :09:

(وهذا طبعا بسبب ظروفي الصحية اللي مريت فيها بولادتي الاولى وانا ذكرتها في موضوع احدى الاخوات اللي تسأل ايش احسن فقيه او الالماني)

عموما نرجع لموضوعنا وما كان عندي خيار غير اللولب لاني ابي شي مضمون

وبعد ما شلته حملت على طول بس اجهضت بالخامس :44: وقالوا ان اللولب ماله علاقة

والحين حامل بالشهر الثالث والله يستر

وترى اللولب يبله عناية من ناحية النظافة الشخصية وعدم رفع الاشياء الثقيلة والكشف كل 6 شهور عند الطبيبة

بس انا احسه اريح من الحبوب وماله نتائج عكسيه زيها

واذا عندك اي استفسار انتي او احدى الاخوات حياكم انا بالخدمة :)
كم احن لوجه امي
مشكوورة اختي وحيده ع التوضيح والافااااده
جزاكِ الله كل خير
amira ali
amira ali
ألسلام عليكم و رحمة ألله أناعملت لولب بعد بنتي لكن المشكل صارت عندي رطوبة ومية الله يستر زوجي ظايق كتير رحت لدكثورقالت عادي لأنو جم غريب جسمك بيحاول يتخلص منو قالت اصبري مدة وأعطتن تحاميل ظذ الرطوبة لكن مانفعت معي وثاني مرة قلت له مأريد وإستعملت كندوم أحسن كتيييير
كم احن لوجه امي
يعني الرطووبة من اللولب؟؟
انا سمعت ان اللي عندها افرازات مايصلح لها اللولب

:(