الكبر لله
الكبر لله
شكرا اخواتي

سووما
ام غيداء
KOKY

ان شاء الله بجرب نصائحكم و ان شاء الله تفيدني

و ياليت باقي الاخوات اللي عندها تجربة مفيدة تفيدني

الله يوفق الجميع
نـور
نـور
مساء النورات :27:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوفي اختي

كلامي طويل الله يعينك وإن شاء الله يفيدك

* عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: " إنّ مِنْ خَيْرِ أَكْحَالِكُمُ الاِثْمِدَ إنّهُ يَجُلُو الْبَصَرَ وَيُنْبِتُ الشّعَرَ " قال: وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا اكتحل يكتحل في اليمنى ثلاثة يبتدئ بها ويختم بها وفي اليسرى ثنتين . عن ابن عباس أيضاً قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: " اكتحلوا بالإثمد فإنه يجلو البصر وينبت الشعر " .

صديقة اختي كان شعرها خفيف من قدام وماكان ينبت أصلاً في بعض الأماكن ...تقول صارت تجيب الإثمد من العطار مطحون جاهز ( لازم يكون أصلي ونقي يعني من عطار ثقة ) وتحطه على الفراغات وهو بودرة ...تقول والله نبت وصار مافيه فراغات أبداً

تاني طريقة انك تخلطي الإثمد مع الزيت اللي ترتاحي له وممكن ملعقة كبيرة مع الحناء لو انت تستخدميها ( الطريقتين مجربة ونفعت جداً )

وافتكروا زيت إثمدين اللي قارورة صغيرة فيها زيوت وحاطين عليه إثمد أكيد و قيمتها 350 ريال الله يهدينا واياهم

ايش كمان ....

ايوه

**اسألي الوالدة أو جدتك الله يحفظهم عن كحل الحجر :55:
الكحل الأصلي اللي كانوا يستعملوه زمان ودحين برضه تلاقيه عند العطارين بودرة سوداء فاحمة ونااااااعمة

كل الستات الكبار كانو زماااااااان يخلطوه مع زيت زي النارجين أو السمسم غالباً ويدهنوا به روس النواني = جمع نونو :42: ويقولوا ينببببت الشعر ويخليه غزير
وبرضه لازم يكون أصلي ونقي = من عند عطار ثقة وأمين

***وممكن كمان تجربي الوصفات اللي فيها نوى التمر المطحون وحتلاقي في المنتدى كم موضوع عنه

**** السدر ...وبرضه خلطاته هنا كتيرة
مع حنة ...أو مع لبن وبيض وبيض ...أو زي ماتحبي بس ينحط السدر لأنه بجد فعال

وطبعاً الصبر ثم الصبر ثم الصبر وعدم استعجال النتائج

يارب الرغي حقي يفيدك :42:
سوري طفشتكم

دمتم بخير جميعاً
نسايم الفجر
نسايم الفجر
هلا حبيبتي..............شوفي انتي لازم تعرفين اول وش سبب التساقط الي عندك والظاهر انه بسبب القشرة لان القشرة الدهنيه تسبب ضعف لبصيلات الشعر ................اول شي سوي تحاليل شامله تحليل الغدة والهرمون والدم والزنك وبعدين الدكتور اكيد رح يوصف لك دواء اسمه المينوكسديل لانه هو افضل علاج للتساقط والصلع بس خذي تركيز5%
وعلى فكرة الدواء ممتاز لدرجه رهيبه ماتتصورينها وانا شفت نتايجه على اخوي لان عندة صلع في مقدمة الراس والحمد لله نبت له شعر جديد وشفت النتايج على صديقتي بعد................اهم شي انك تستمرين عليه وبعدين تاخذين حبوب التثبيت الي بيوصفها لكي الدكتور
الكبر لله
الكبر لله
مشكورة اختي نور و الله يعطيك العافية

اختي نسايم فجر اشكرك لكن انا رحت للدكتور عطاني بس فيتامينات استخدمتها بس بدون فايدة

شنو اسم الدكتور اللي راح عنده اخوك؟ او على الاقل اسم الدواء المثبت..

و ياريت نسايم تكتبين الاسم بالانجليزية
نسايم الفجر
نسايم الفجر
هلا حبيبتي اسم الدواءminoxidil واخذته من مركز علاج في جدة وعلى فكرة تركيز 5% موجود عند علاج
الدواء المثبت ما اعرف اسمه لان الدكتور للحين ماكتبلي اسم المثبت ..............بس انا رح اسئله علشانك
على فكرة انا استخدمه الحين وان شاء الله يجيب نتايج حلوة وانتظريني بعد ثلاث شهور:27:
واي سؤال انا حاضرة