معمووووول ولا في الخيااااااااااال

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........كل عاااااااااااااااااااااام وانتم يااخواتي في حواء بخيير يمكن جت متاخره معليييييش :23:عندي لكم طريييييييييييييقة معموووووووووووول رهيييييييبه انا مجربتها بنفسي ماراح احد يصدق انك عاملته في البيت وتقدرين تسوين منه كميه كبيييييييييييييره وتحفظينه في الثلاجه وماراح يتغير شكل:32:مممم طعم:32::oولافي الخيااااال هش طرييييييييييييييييييي:oوان شاء الله قريب بنزل صورته لكم اذا الله ارااد او ياليت اللي تسويه تطلعه الله يجزاها خير لاني بصراحه :44:مااعرف اطلع الصوووره لكن احاول لانه يستاهل مسختهااااااااااا:23:نبدا بسم الله ...... المقااااااادير:1بيضه نصف كاس سكر بيالة زيت م ك بيكنج باودر 1ونصف طحين .. واذا اردتي وضع الفانيلا ( هذا اختياري ) الطرييييييييقه : FONT]: ]بسم الله ............يخلط البيض ..والسكر ..والزيت .. والفانلا ** ثم يوضع الطحين والبيكنج باودر ..... الى ان تتكون عندك عجينه لينه ثم نقومين برش السطح الذي ستفردين عليه العجينه بالدقيق كي لا تلصق بك العجينه وتضعينها في الصينيه الافضل تكون دائريه ثم تفؤشين عليها التمر ولا بد ان تضعي قليلا من العجينه جانبا واذا فرشتي التمر على العجينه تقومين بقص باقي العجيينه التي وضعتيه جانبا شرائح وتضعييييييينه على التمر على شكل خطوط بالعرض وايضا خطوط بالطول هكذاااا # وتدهنينه بالبيض وترشين عليه سمسم بتكووووووووووووووووووووون روعه وممكن تسوينها صغيره تقصين العجينه بعد فردها هكذا 0على شكل دائري وتضعين عليه التمر وشرائح العجينه بتكون رهييييييبه كل يوم اصلحه زوجي ينهبل عليييه وكل اللي ذاقووووه سالوني عنه حتى زملاء زوجيييي انهبلوا علييه :32:جربوووووووووووووه ماراح تندمووووووووون ان شاء الله حتى اليوم سويته لزوجي ااااااااااااااااااااسفه طولت عليكم لكن بالفعل يستاهل يالله عاد تعبت من الكتااااااابه :23:وتقبلو تحياتي ا ن شاء الله يعجبكم
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مزاج
مزاج
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكووووووووووورة على هذي الوصفة اللذييييييييييييييييييييذة وكل عاااااااااااااااااااام وانتي بخيييييييير يااااااااااا أحلا سمسمة ولا تنسي الصور :26: :26:
shemo
shemo
الله يعطيكي العافية مشكوورة :26:
الأنس كله
الأنس كله
إي والله صراحه شكله و لا في الخيال
تسلم الأيادي حبيبتي
لحن المشاعر
لحن المشاعر
اهليــــــــن اختي سمسمه

تسلمين على الوصفه الحلوووه

بس لو ممكن عندي استفسار بسيط

الحين اقدر اسويه معموووول يعني مثل شكل المعمول اللي تشوفين اشكاله في المحلات

انشالله تكونين فهمتي قصدي

لحن المشاعر...

...
الشعلة
الشعلة
بسم الله

اختى ممكن الاستغناء عن البيض ؟ ...... والزبده او السمن افضل للمعمول ..... بدل الزيت ..