1_2_3
1_2_3
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته انا طبعنا جديده واتمنى ما تملون مني وانا استخدمت خل التفاح وزيت الزيتون صرااااااااحه:p واتمنى اذا شفتو شي جديد خبروووووووووووني :32:
:angry::7_5_122:
1_2_3
1_2_3
1_2_3 1_2_3 :
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته انا طبعنا جديده واتمنى ما تملون مني وانا استخدمت خل التفاح وزيت الزيتون صرااااااااحه:p واتمنى اذا شفتو شي جديد خبروووووووووووني :32: :angry::7_5_122:
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته انا طبعنا جديده واتمنى ما تملون مني وانا استخدمت...
بنت العرب وافتخر
اشتركي نادي وركزي ع تمارين البطن وابتعدي عن الكبسات والسكريات والنشويات وامشي باليوم نص ساعه
الأميره الماسيه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الحمدلله حاسه بتغيير وكل من شافني يقول نحفت ونفسي استمر بس خايفه صدري ينحف كمان الله يستر

شاكره مرورك شموخ
الأميره الماسيه
أختى الاميرة الماسية والله انا عندى نفس المشكلة بس اكبررررلانى ولاداتى 5ولادات قيصرية و3فتح بطن متفرقة يعنى 8مرات فتح بطن سويت رجيم ونزل كل جسمى الابطنى يعنى الكرش خفت بس ماراحت لدرجت اتى رجعت وزنى اكثرررر من الاول انا احمسك على خطوتك بس ياريت اذا استفدتى تكتبى لنا حتى نتحمس واسوى نفس تجربتك ودعواتى لك بالتوفيق والنجاح فى تجريتك ==============يييييارررررررررب==============
أختى الاميرة الماسية والله انا عندى نفس المشكلة بس اكبررررلانى ولاداتى 5ولادات قيصرية و3فتح بطن...
هلا وغلا أختي أم خالد الله يعيننا على هذي الكرش العدو اللدود لكن أنا وراها ان شالله لحد ما أخفيها وانحتها نحت باءذن الله وأنتي بعد شدي حيلك لا تستسلمي لها والله يوفقنا أجمعين