بنات بسـرررعة انا بكريه ومدري هذي علامة ولادة او لا الله يسهل ولادتها الي تساعدني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

ياجماعة الخير انا بكريهـ ومخلصة شهري ولي بالعاشر 5 ايام

ومن الصباح تجيني الالام خفيفة وتروح مو منتظمة

واعزكم الله دخلت دورة المياه حصلت افرازات معها خيط دم !! والالام خفيفة كمان هل هذي علامات ولادة يعني الرحم

انفتح ؟؟ ولازم اروح المستشفى ولا انتظر الالام القوية

واذا كانت علامة ولادة متى تكون الولادة بكره ولا بعده ولا نفس اليوم والله خاااااااااااااايفة :(

الان منتظره يشتد علي الالم عشان اروح للمستشفى بس للان الم خفيف يجي ويروح

ياااااااااارب ياعالم سهل ولادتي

دعوووووووووواتكم لي

36
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسطوره زماني
اسطوره زماني
هذا طلق حبيبتي ولمن يصير ورى بعض يعني تقريبا كل ربع ساعه او عشر دقايق روحي المستشفى والله يسهل لك ولادتك يارب حاولي تكثرين مشي ذحين عشان يحمى الطلق واذا عندك عسل خذي ملعقه عسل وكلي تمر وياااااارب ولاده سهله وتشوفين طفلك بصحه وعاااااافيه
من عافنا عفناه
الله يهون عليك ويرزقك الذريه الصالحه
ممكن تكون ولاده بس لا تروحين على طول المستشفى ايلين يجيك طلق قوى لانهم هناك بيبهذلونك وبيكشفون من تحت يشوفون كم الرحم مفتوح
احسبي بين الالم والثانى كم المده مثلا ربع ساعه او عشر دقايق
ممكن يقعد معك الالم يومين او ثلاثه ترا كل حرمه تختلف عن الثانيه وحتى الولادات تختلف من اول او ثانى
تقومين بالسلامه
اشراقة كل يوم
اشراقة كل يوم
مادام نزلت عليكي افراز بدم فا خلاص مابقي شيئ كتير
ادعي وكلي تمر وسوي القرفة بالحليب او حليب مع ملعقة عسل
وادعي دائما لحد ماتولدين(يامخرج النفس من النفس ويا مخلص النفس من النفس ....خلصني )
ولاتنسي الدعاء مستجاب فاكل ماتذكرتي احد ادعي له ولاتنسيني ان الله يرزقني ببنوتة كاملة في خلقها وخلقتها
رهـــــــــا>>>
الله يسهل عليك يارب
سلطانة 7
سلطانة 7
اية نعم هذي ولادة روحي الله يسهل عليك وبما انك بكرية اتوقع والله اعلم انك بكرى الصبح او الفجر بتولدين وكثري من التمر والمشي والدعاء والله يسهل عليك وعلي الولادة وجميع المسلمين