حووواء

حووواء @hoooaaa

محررة فضية

انا والنيبالية

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله

بنات بقولكم قصتي مع شغالتي وابغى منكن تشورون علي اخليها والا اتنازل عنها والا اسفرها

انا محتاجة للشغالة لحالتي الصحية والاجتماعية
فكرت اقدم قالوا يمكن بعد شهرين او اكثر فكرت اشتري وفعلا بعد اسبوعين لقيت لي نيبالية لاني رافضة الاندونيسية لان بيتي صغير وبعضهن غني عن التعريف
وقالوا لي هي هندوسية وقالي المكتب من زين اسلامهن خذي هالشغالة كويسة وجديدة مالها الا شهرين وكانت عند عجوز والعجوز ماتبغاها لانها ماتتكلم عربي
واتكلت على الله ونقلتها على كفالتنا ودفعنا لكفيلها12000والآن لها عندي شهر

اول ماجت تشتغل بس شغلها يعني اطلب منها تعيده عادي عندها ماتزعل تعيده بعد ما اعلمها بالطريقة الصحيحة:44:
واذا شكيت للاهل والاقارب قالوا اصبري اذا صارت تفهم بتعجبك
والآن اول ماتقوم تكنس البيت وتمسحه وتغسل الملابس وتكوي وتغسل مواعين الفطور وخلاص واذا شافت الباب وسخ والا جدار مكتوب عليه ماتنظفه الا بعد ما اقوله لها
وانا امرها واتصبر ويوم السبت اتصل علي زوجي الضحى الساعة 11تقريبا يقول بسرعة شوفي وين الشغالة وقمت بسرعه ولقيتها في الغرفة وسالتها انتي نازلة قبل شوي قالت عبودي نزل وانا نزلت ادخله وصدقتها لان ولدي صغير ويحب يطلع الشارع
لما جاء زوجي وسال جارنا لانه اللي مبلغنا ان الشغالة كانت في الشارع قال ((سمعت صوت عالي وفتحت النافذة الا الشغالة واقفة عند الباب وتسولف مع عامل البلدية)) :mad::mad::mad:
وانا اتصرف عادي وجاء وقت الغداء ولا تغدت والعصر طلبت تحويل رواتبها لنيبال وانا رفضت قلت بس شهرين وزعلت وقالت انا ابغى اروح لنيبال
وكلمنا المكتب وعلمناه وقال جيبوها وسالها وعلمته بالصدق لاني قايلة ان(( بابا شوف انتي في الشارع مره ثانية لا تنزلين علميني اول))
بعد السالفة كشرت والآن عادية بس على طبعها يعني ماصارت تخاف اذا قلت مافيه كلين نافذة لان فيه رجال تضحك ضحكة استهزاء

ناس تقول اصبري معظم الشغلات كذا اقفلي بابك وتوكلي على الله وناس تقول تنازلي عنها ليش صابرة امكن تسوي فيك شيء والا في عيالك وانا ودي اتنازل بس شايلة هم اللي بياخذونها اخاف يدعون علي لا تقولون قولي الصدق لان صاحب المكتب قال فيه مسلمات يقران القرآن ويدورن رجاجيل واضربهن بالسوط ولاعد يرجعن لانهن تادبن وكل اللي يتنازلون عنهن ما يعلمون بعيبها لان فيه ناس قوية وعارفة لهن
اما انا جاهلة فيهن اذا اضطريت استاجرت واهلي ماعندهم:icon33::icon33::icon33:

بعد ماقراتوا قصتي شوروا علي الله يجزاكن خير ويسخرلكن من تولى امركن:27:
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القمر المغرور
ترى كل الشغالات في البداية كذا
لاتظلميها
اصبري عليها شوي وشوفي وش بيصير
حووواء
حووواء
قموره الله يعطيك العافية على التفاعل
بصمة حب
بصمة حب
انتبهي ترا ناويه تهرب وديها للمكتب واستفيدي منها لا تهر ويضيع المبلغ اللي دفعتيه لنهم النيباليات هذا شغلهم ولا فيه امل تتعدل وكل يومين تسوي مناحه الحقي عمرك وافتكي منها نصيحه والله اهلكتني وبالاخير هربت
حووواء
حووواء
بصمة
الله يجزاك خير على التفاعل
طيب اذا تنازلت عنها بتعذب غيري اجل بسفرها والفلوس تروح خساره
حسبي الله عليهن
ام شوق واشتياق
باقي جديده اصبري عليها

واقفلي بابك لاتنزل ابد
والاذا زودتها اشتري راحة بالك

انا شخصيا رافضه فكره شغاله دائما اذا بالمره بالساعات

بس انتي ممكن ضروفك تجبرك