ام نواف66

ام نواف66 @am_noaf66

عضوة جديدة

الطر يقة الصحيحة للتغير حليب الطفل الى نوع ثان

الأمومة والطفل

انا اعطي ولدي حليب نيدو بالعسل لة 3شهور واليوم قلت ابي اغيرة الى صافيو سادة لان الصافيو مايحتاج وقت في تحضيرة وزبدة الكلام كيف ابداء بالحليب الجديدالاهو صافيو انا خايفة يصير في معدتة شي:44:وش رايكم باصافيو
5
745

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حمودى 00
ام حمودى 00
ماعندى فكره بس انا سمعت تغيرينه عادى يجيه الله يكرمك اسبوع اسهال ويوقف اذا ماوقف يعنى الحليب غير مناسب بس ترا الحليب البودره الخاص باالاطفال افود اقل شىء لين مايكمل سنتين
جوهرتيvyfm
جوهرتيvyfm
رفع
جنى سامي
جنى سامي
ماعندى فكره بس انا سمعت تغيرينه عادى يجيه الله يكرمك اسبوع اسهال ويوقف اذا ماوقف يعنى الحليب غير مناسب بس ترا الحليب البودره الخاص باالاطفال افود اقل شىء لين مايكمل سنتين
ماعندى فكره بس انا سمعت تغيرينه عادى يجيه الله يكرمك اسبوع اسهال ويوقف اذا ماوقف يعنى الحليب غير...
كلامها صحيح ترا الصافي والمراعي وكل المصاص مافيه فايده ابد بس كالسيوم وراح تلاحظين اذا عطتيه بعد شهرين او ثلاثه لانها ماتحتوي على فتامينات زي البودره انا عطيت بنتي بعد السنتين وماصار سنتين ونص الا هي نحيفه ومصفره لانها ماتاكل على سنع فالبودرة انسب شيء للطفل لانه يحتوي على جميع العناصر الغذائيه
تالا 82
تالا 82
شوفي عادي عطيها بس خليها على البودره يعني خلي صافيو للطلعات او اثناء اليل اذ تعطينها رضاعه
<<<< كسل
والنيدو عطيها 3 رضعات او رضعتين يعني كذا وكذا مايضر انا مجربه