أخت حكيمه

أخت حكيمه @akht_hkymh

محررة برونزية

أسالتي الي مالقيت لها اجابه وكل عاده ساعدوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

بنااااااااااااااااات لحقوا علي هذا اول رمضان لي في بيت زوجي:arb: ياعني لسى عروس:icon28: وابغه اسال كم سؤال واتمنى المساعده سلعدوني عشان ابيض الوجه ومااروح فيها وطي بس معليش تحملوا اسالتي:icon33:
عساكم ووالدينكم ومن تحبون للجنه ياااااااااارب:)

بسال عن الازنيا انا في حياتي ماسويتها بس شفتها في بنده على شكل مكرونه ومره شفتها بكتاب على شكل يشبه العجينه وينحط بالثلاجه وبصراحه مو فاهمه ويش السالفه وبايش تنحشى ؟؟؟؟؟؟؟

وبسال عن الجبنه المازوريلا انا اشترية منها مره بس مااذكر ويش صناعتها طلعة ماصخه استغفرالله الله يعز النعمه يعني بدون طعم هل كل انواعها كذا ولا في انواع طيبه ولها طعم؟؟؟؟؟؟؟

مين جربة القيمات تصلحها بملعقة الايسكريم الا تجي مدوره من جوه)))))))))))من زين الشرح هههههههههههه:42:
سامحوني على اسالتي البسيطه))))))))كل هذا وبسيطه:42:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمي السحاب
سمي السحاب
بسال عن الازنيا انا في حياتي ماسويتها بس شفتها في بنده على شكل مكرونه ومره شفتها بكتاب على شكل يشبه العجينه وينحط بالثلاجه وبصراحه مو فاهمه ويش السالفه وبايش تنحشى ؟؟؟؟؟؟؟
.................................................................................................................................

تحشى بلحم مفروم او دجاج وسوي لها صلصة البيتزا وصبيها فوقها ورشي الوجه بجبن موزاريلا وقصدريها وبالفرن واذا استوت حمري الوجه شوي
.............................................................................................................................

جبنة الموزاريلا المراعي حلوه
غدا أحلى
غدا أحلى
....................
حنين الذكريات 1
هلا بك يالغاليه
والف مبروك القواز يختي والله يهنيكم ويسعدكم

بالنسبه لاسألتك

* اللزانيا تجيك على شكل شرائح مسطحه
وعندك طرق كثيرة للزانيا في باللحمه المفرومه وفيه بالخضار وبالباذنجان وبالسبانخ
طبعا تكون طبقات يعني طبقة لزانيا وبعدين حشوة ولزانيا وحشوة حتى اخر طبقه
وتغطى بالبشامل

طريقة تحضيرها عندك طريقتين اما ان تسلقينها وبعدين تطبقين الخطوة السابقه
او تحطينها في الصينيه مثل ماهيوتحطين الحشوة وتغطين عليها وتدخلينها الفرن وهذي يبيلها وقت اطول واشوفها اسهل بالنسبه لي (:
اذا تبين اعطيك طرق للزانيا ابشري ولايهمك

* جبن الموزاريلا فيه منه انواااااع
جربي الفرسان القالب مو المبشورة افضل من المبشورة بكثيررررررررة
روحي قسم الاجبان وخليهم يبشرونها لك او جبن تشيدر قالب ويبشرونها لك اسهل وتعطي نتيجه مرضيه

* اللقيمات جربت سويتها بملعقة عاديه وبملعقة الايس كريم عطتني نفس النتيجه يعني مافيه فرق كثير في الشكل
ولو حبيتيها صغيرة استخدمي ملعقة الشاهي الصغيرة (:

وهلا بك مره ثانيه
بنت أطيب إنسان
شوفي الللازانيا على حسب حشوتك ناس تحيشيها لحم مفروم او دجاج اللي تحبي وهي زي مكرونه بس اكبر شكلها مربعات او شرايط<<امحق وصف
ام اللقيمات لا ماتصلح بملعقه الأيس كريم سويها بالملقعه العاديه لو ماتعرفي بيدك تاخذين شوي وتتضمين يدك وتزل زي الكوره<<<مدري وش احس فيه..عسى بس تفهمين شرحي<<بنقاليه
أخت حكيمه
أخت حكيمه
سمي السحاب عسى ربي يوفقك
غدا أحلى مشكورة
حنين الذكريات 1 الله يبارك فيك اعطيني طريقة الازنيا والله يجعلها بموزين حسناتك
بنت أطيب إنسان ربي يسعدك فهمة شرحك والله ياعسل