looomy22
looomy22
وانا بنهاية التاسع ونفس الاسئله ؟؟؟ لاني ان شاء الله بولد فيه
الله يهون علينا وعلى كل الحواااامل ويرزقنا الذريه السليمه المعافاة
مافيه اسم؟؟
مافيه اسم؟؟
وياك والله يهون عليك
مافيه اسم؟؟
مافيه اسم؟؟
ترى ردودي في نفس اسئلتك بس ماوضحت كلها بالأزرق ههههههههههه خفت ماتقرينها ويروح تعبي اهيء اهيء
أنين الماضي2
أنين الماضي2
واله يااختي انا اسمع كثير يمدحونه بس مادري من ناحية المسكنات بس الغرفه الخاصه بفلوس وقيمتها 650 لليله
وانا بعد ان شاء الله راح اولد عندهم بس عمليه يعني ياليت الي والده بعمليه فيه تقولنى عنه
رعشة الموت
رعشة الموت
توني والده فيه من 6 شهورحليوماعليه طبعا جتني الولاده بالليل الدكتورالمناوب رجال وفيه معه حرمه بس اناكانت حالتي حرجه شوي وبصراحه ماكان الرجال الوحيدبالغرفه كل ماتلفت اشوف رجال شي جنبي شي فوق راسي شي تحت وش سالفتهم ماادري
غرفهم الخاصه تدفعين 600شفتها صغيره لاباس بها ونظيفه
الخياطه على حسب ان وسعوك خيطو ان انشقيتي انتي خيطوك اذا ماوسعو او ماانشقيتي مافيه طبعا اناعني وسعوني مع ان ولدي كان نتفه وزنه كيلو ونص وخيطوني وخياطتهم كويسه
واختي بعدولدهارجال كانت ولادتهاالثانيه ورفضويسوون توسيع طبعامافي خياط بالثالث حرمه ولدتها ووسعووخيطو
والولاده تساهيل من ربي وهم بشكل عام يهتمون فيك مره قبل واثناء الولاده بعدها خلاص انواع الطناش

اللي تسال عن العمليه انا ولدت طبيعي وقيصري عمليتهم كل دكتور له طريقه شي يسوون كبس وشي تجميلي زي اللي سويته وصراحه ابطيت وانااعاني منها تقريبالحدالان ماالتام الجرح زين كل فتره وفتره يطلعلي فتحات صغيره زي الخرم وهذا اتوقع يرجع لطبيعة الجلدوكانت العمليه بنج كامل انصحك خذي نصفي لن الكامل ذبحني صدري بعدالعمليه كحه فظيعه احس منها العمليه بتنفك