ساعدوني 

اطباق عالم حواء

خطوبة اخت زوجي قريب و الحفلة بالبيت ودي اسوي حلا من ايديني ويكون شكلة مرتب وسهل التقديم للضيوف شنو تنصحوني ؟؟؟
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدرمليه
الدرمليه
الف مبروك الله يتمملها على خير شوفي قلبي سوي حلى الفازه طعم خيال وشكل ولاافخم مقاديره كيك العائله شوكلاته مفتت وقشطه وكريم كرمل وتكورينها وحطيها بالفريزر وبعدين ذوبي جالكسي وغمسي الكور ورجعيها بالثلاجه وجيبي فازه حلوه واسعه مليها ورد مجفف وافرشي فوقها ورق الحلى وحطي الحلى على شكل هرم واربطي الفازه بشريطه والله يسعدكم دعواتك
فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
ياحبيبتي سوي حلى قوارب او حلى الكاسات مرررره شياكه وتقديمهاسهل احسن لك من التقطيع وغيره
الله يتمم لكم على خير ياقمر....
دعواتك ربي يتمم لي حملي وافرح فيه قلب زوجي
user name
user name
الف مبروك الله يتمملها على خير شوفي قلبي سوي حلى الفازه طعم خيال وشكل ولاافخم مقاديره كيك العائله شوكلاته مفتت وقشطه وكريم كرمل وتكورينها وحطيها بالفريزر وبعدين ذوبي جالكسي وغمسي الكور ورجعيها بالثلاجه وجيبي فازه حلوه واسعه مليها ورد مجفف وافرشي فوقها ورق الحلى وحطي الحلى على شكل هرم واربطي الفازه بشريطه والله يسعدكم دعواتك
الف مبروك الله يتمملها على خير شوفي قلبي سوي حلى الفازه طعم خيال وشكل ولاافخم مقاديره كيك العائله...
جزاك الله خير بس اختي شنو المقادير بالضبط يعني كم علبه قشدة وكم كراميل ويصلح اسوي كمية كبيره ؟؟؟
user name
user name
ياحبيبتي سوي حلى قوارب او حلى الكاسات مرررره شياكه وتقديمهاسهل احسن لك من التقطيع وغيره الله يتمم لكم على خير ياقمر.... دعواتك ربي يتمم لي حملي وافرح فيه قلب زوجي
ياحبيبتي سوي حلى قوارب او حلى الكاسات مرررره شياكه وتقديمهاسهل احسن لك من التقطيع وغيره الله يتمم...
يسلمو اختي على الرد والله يسهل أمورك و تبشرينا بالحمل ادعي يا اختي بالصلاة و كثري من الاستغفار والله يرزقني معاج
العذوووووووب
العذوووووووب
الف مبروك الله يوفقها ان شاءالله
شوفي هذا الحلى فخم ورايق ومقاديرها
موجودة عندك بالبيت

المقادير :
شوكلاته برنجلز

كاس حليب محموس
باكيت بسكوت شاهي مطحون
2باكيت اوريو اللي فيه 6
ظرف كريمه
ظرف دريم ويب
علبة قشطه
شعيريه
علبه صغيره نستله
مالتيزر
شوكلاته خام
الطريقة :
يعجن الحليب والبسكوت والاوريو والكريمه والدريم ويب بالقشطه ويشكل على شوكلاته البرنجلز ثم تحمس الشعريه ويوضع عليها النستله وتوضع على الخلطه ثم يوضع عليه مالتيزر ويجمل بشوكلاته خام على شكل خطوط وبالصحه والعافيه