فروتيXO
فروتيXO
وسعي صدرك يالغاليه ماتستاهل السالفه تقهرين عمرك عشانها اللي صبرك سنتين يصبرك كمان شوي لين تتيسر إن شاء الله لاتضيقينها على زوجك سهليها ولاتقارنين نفسك في الناس بتتعبين إحمدي الله دايما فيه اللي أسوأ منك وعندك نعم ماهي عند غيرك أذكري الله وتعوذي من الشيطان والله إنا نفكر في بكره وإيش نبي نسوي وماندري حنا عايشين لبكره ولا لا وكلي الله على كل أمورك وماتضيق إلا وتفرج صدقيني لاتنكدين على نفسك وإذا زوجك مسكين ظروفه صعبه وش يسوي بعمره معظم الشباب هالحين مثله الدنيا صارت نار والرواتب يادوووب وش يسووون بأعمارهم والله قهر بس مابيدهم شي لاتكونين إنتي والدنيا عليه الله يهديك له ويسخر قلبه لك وسامحيني عالإطاله ولاتزعلين مني الله ييسر لي ولك ولكل من ضاقت عليه
منوي نفسي بنونو
حرام مسكين شيسوي؟؟ انتي تقولين راتبه على قده ..وبعدين سنتين ترا مو شي ...

الشقه حاولي لاتغيرينها غيري الاثاث ..يعني كل كم شهر غيروا شغله ..ابدأي بالاشياء الي كارهتها مره ,,مثل غررفه نومك مثلا غيرها ..بعدها بكم شهر غيري مجلس الحريم ..يعني خليك حكيمه شوي لاتهدمين بيتك ..اذا انتي ماتقدرين ضروف زوجك مين بيقدر ظروفه ..اوقفي معه ..فهميه انك كارهه الاثاث ..وانكم بتجمعون وكل فتره تغيرون شي .. قولي له بصبر ونقتصد في مضروفنا ..وبس ساعدينه انتي بعد
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
هوبس على الشقة حتى كلامه زي السم يرميه علي انا نفسيتي تعبت منه يكفيانه دايم يرمي كلام علي انا ندمت قد شعر راسي اني تزوجته مو عشان سالفت الشقة فيه اشيا كثيرة تفاهمنا عليه ولاشفت منه تغير
الحروف الشاردة
حرااااااااااااام عليكي الي تحب زوجها ما تدخلها في ديون اوك انتي تبي تكوني زي الناس بس انصحك طالعي تحت لاتطالعي فوق
تتعبي انا اطالع في الناس واشوف شققهم عادي عندي لانو عندي قناعه وشقق اخواتي تججججججججججججنن ملك فلل تهبل
انا شقتي صغيييييييييييييييييييير ة مرة غرفة النوم مافي مكان تمشي منه ضيقه مرة مرة بس الحمد لله عاااااااااااادي بالنسبة لي ياكلني يشربني يسعدني الحمد لله على ما رزقني اياه اختي لها عشرة سنين ما تغير عفشها لكن ربي رزقها ببيت ملك يجنننننننن مشاء الله تبارك الله من دخل تجنن على بيتها وعفشها حبيبتي اصبري مع الصبر يجيكي كل شئ اهم شئ القناعه واهتمي في زوجك وسايسي ربي يوفقك
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
الأخت اللي تقول غيري غرفت نومك موراضي يغيريه لدرجة اني انام برا الغرفة كرهته ماعاد اطيقه اصلن انا وزوجي مافي تفاهم بينا