أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
للرفع..
للرفع..
رفع الله قدرك
ووفقك
وبارك فيك ..
زائرة
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
أسعد الله أوقاتك بكل الخير
وأتمنى تكون بصحه وعافيه
والحمدلله اني شفت الموضوع هذا
الله يعينك عندي كم سؤال وان شاء الله ما أثقل عليك
عندي مبلغ بسيط ومادري كيف أستثمره نفسي بالاسهم بس أخاف اني أخسر فيها لان ماعندي خبره اتمنى تقولي لو انت عندك المبلغ هذا ايش تسوي فيه لان نفسي أزيده لاني بالقوه حصلت عليه وماعندي اي دخل علشان من خلاله أقدر أزيد المبلغ

سؤالي الثاني اني اشتركت في أكتتاب ينساب لكن أحس اني ندمانه لأن كثير يقولون لي انها حرام .. ايش الحل ؟؟

شكرا .. وتمنياتي لك بالتوفيق
قريه التوت
قريه التوت
زائرة :
السلام عليك ورحمة الله وبركاته أسعد الله أوقاتك بكل الخير وأتمنى تكون بصحه وعافيه والحمدلله اني شفت الموضوع هذا الله يعينك عندي كم سؤال وان شاء الله ما أثقل عليك عندي مبلغ بسيط ومادري كيف أستثمره نفسي بالاسهم بس أخاف اني أخسر فيها لان ماعندي خبره اتمنى تقولي لو انت عندك المبلغ هذا ايش تسوي فيه لان نفسي أزيده لاني بالقوه حصلت عليه وماعندي اي دخل علشان من خلاله أقدر أزيد المبلغ سؤالي الثاني اني اشتركت في أكتتاب ينساب لكن أحس اني ندمانه لأن كثير يقولون لي انها حرام .. ايش الحل ؟؟ شكرا .. وتمنياتي لك بالتوفيق
السلام عليك ورحمة الله وبركاته أسعد الله أوقاتك بكل الخير وأتمنى تكون بصحه وعافيه والحمدلله...
السلام عليكم
ايش رآيك في الغذائيه "المراعي"اللجين
وهل عليها كلام قريب ""و وش تنصحني فيه من الاسهم المقبله ارتفاعيعني اللي عليها كلام اكيد ::
وجزاك الله خير ورزقك من حيث لا تحتسب
قلب شقاوي
قلب شقاوي
لو سمحت اخوي وش رايك بسابك الفتره هاذي كويسه وجزاك الله الف خير
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
زائرة :
السلام عليك ورحمة الله وبركاته أسعد الله أوقاتك بكل الخير وأتمنى تكون بصحه وعافيه والحمدلله اني شفت الموضوع هذا الله يعينك عندي كم سؤال وان شاء الله ما أثقل عليك عندي مبلغ بسيط ومادري كيف أستثمره نفسي بالاسهم بس أخاف اني أخسر فيها لان ماعندي خبره اتمنى تقولي لو انت عندك المبلغ هذا ايش تسوي فيه لان نفسي أزيده لاني بالقوه حصلت عليه وماعندي اي دخل علشان من خلاله أقدر أزيد المبلغ سؤالي الثاني اني اشتركت في أكتتاب ينساب لكن أحس اني ندمانه لأن كثير يقولون لي انها حرام .. ايش الحل ؟؟ شكرا .. وتمنياتي لك بالتوفيق
السلام عليك ورحمة الله وبركاته أسعد الله أوقاتك بكل الخير وأتمنى تكون بصحه وعافيه والحمدلله...
وأسعد الله أيامك .. ووفقك ورعاك ..
وأبشري باللي أقدر عليه إن شاء الله ..
ونصيحتي لك .. أن تشتري أسهم .. ثم تتركينها لمدة طويلة وسوف يرتفع سعرها ثم تبيعينها ..
والحلال والحرام إنما يُفتي لك به المشايخ .. ولستُ منهم ..

وفقك ربك وأعانك ويسر دربك ورزقك من حيث لا تحتسبين ..