معاناتي مع السم يااارب رحمتك

الملتقى العام

بنات ما احب المقدمات وصراحة نفسيتي تعبانه باختصار كنت شابه مشهود لها بالجمال والرشاقة والذكاء والتميز آآه والله ماينفعون دووون العافية المهم تزوجت وبدأت معاناتي انوااع الامراض والبكاء وقلة النوووم وبدأ مشواااري مع الشيوخ من شيخ لشيخ الحمد لله على كل حال طبعا كنت مدرسة عقد وبعد الزواج كرمني ربي بالحمل والوظيفه الرسمية وفرررحت بس فرحتي ما كملت صرت اتعب بالمدرسة وادوخ وتجيني نوبات بكاء وفقد شهيتي للاكل وتركت المدرسه باجازات استثنائية لسنوووات الحمد لله
مره سافرت لشيخ يقرا بالطايف وقالي الحسد الي معك متابع واثر على مستوى السيروتينين بالجسم وهو الي سبب هالاعراض ونصحني التزم بالتحصين والبقرة والذهاااااب لطبييييبة نفسية:(وبعد محاولات مع زوجي وافق ووداني لانه تتتعب من جد معي حتى اني كرهته وما اطيق اجلس معااه والله مايستاهل بس غصب عني
الزبدة انها صرفت لي علاج السم السيروكسات:09:وما انكر انه مع الرقية ساعدني ارجع لدوامي ولزوجي بنسبة 60% ولله الحمد والان بعد سنتين زااااد وزني ونفسي احمممممل وخايفة من التشوهات مع ان الدكتوره طمنتني
بنات ماكتبت بالمنتدى الا عشان احس ان خواتي حولي ويساندوني ويبصروني ايش اسوي والله تعبت ومن كثر مابكيت وجهي ذبل وماني قادره اعلم اهلي ماابيهم يتضايقون من جد تعبت نفسيتي وهم يقولون ليه صايره دبه:30: وليه ما تحمليييين وليه وليه وليه آآآآآه بس يارب انك تشفيني وجميع مرضى المسلمين وتعوضنا خير
خواااااااااتي كل الي ابيه دعاء بظهر الغيب وطرح تجارب ناااجحة للعلاج مع الحمل
لاتزعلون ماقدر ارد مشاركاتي محدوده وشكرا مقدماا للجميع
48
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور الرجعة
نور الرجعة
تكفووون ردوووووا
لنودي%
لنودي%
الله يشفيك ويعافيك ويرزقك الذريه الصالحه
وتردين لعافيتك يااااارب
جورى الحب
جورى الحب
ياقلبي الله يشفيك ويعافيك ويرزقك ربي الصحه والعافيه والذريه الصالحه ويريح بالك يااارب ويحقق لك مناكي يااارب ‏
اقصان الجنه
اقصان الجنه
ماتشوفين شر , واظن الادويه النفسيه كلها لها دور بزيادة الوزن ولو استمريتي على قرات القران خمس مرات صدقيني ماراح تحتاجين للدواء لكن انا ماقولك اتركيه
اما بخصوص الحمل استخيري واستفسري من كذا طبيب لا تاخذين راي وحده
وطمنيني عليك
سنكرس**
سنكرس**
**** يشيفيك. ويرزقك بالذرية الصألحة