sb7anallh

sb7anallh @sb7anallh

عضوة نشيطة

فيتامين الشعر من ارمال (هير سكن اند نايلز )اللي جربته تكتب تجربتها / قديم

الصحة واللياقة

السلام عليكم
مثل ماهو مكتوب يااخواتي بالعنوان مين جربت فيتامين الشعر من ارمال اسمه بالأنجلش
HAIR SKIN AND NAILS FORMULA
ودي احط صورته بس ماقدرت ارفعها لاني من جوال بس لو تحطون اسمه بقوقل تشوفون صورته علبته لونها ابيض وطرفها وره لونها وردي /اهم شي الوصف O_o
تكتب تجربتها من حيث
نفع بشعرها وقف تستقط كثفه ايش سوى بالضبط ؟
سمنت عليه وطلع لها كرش مثل ماسمعت او لا ؟ لاني ابي السمنه بس ماابغى الكرش
كم المده اللي استخدمته فيها ؟
كم علبه خلصت ؟
والله لأتصدق عن اللي تكتب تجربتها ارحموني وربي شعري منعدم محتاجه مساعدتكم ياحوائيات ●︿●
36
161K

هذا الموضوع مغلق.

اشراقةة
اشراقةة
هلا حبيبتي حاسه فيكي اختي بس انا مااستعملتها بس انا كان شعري يطيح مررره وشربت فيتامين د وحمض الفوليك وحبوب الخميره والان تحسن شعري مررره ولازلت مستمره عليه لاني لي شهر فقط لاكن النتيجه حلوه وعن تجربه انصحكي تنتظمي عليها وربنا معاكي يارب
sb7anallh
sb7anallh
اشراقه ياقلبي انا له 9 سنوات تساقط شعري وربي خلاص شعري كله فراغات بس مااقول الا الحمد لله علئ كل حال
اما بالنسبه لفيتامين دال له 3 سنوات معي وتوني بديت اتعالج بس اتوقع تساقط شعري مو منه لانه قديم مرره الله يشفيني ويشفيك ●︿●
اشراقةة
اشراقةة
عزيزتي يعني انتي ماستمرتي على علاج معين ؟ بس نصيحه اختي لاتياسي انتي جربي الي قلت لك عليه وشويه شويه راح تبان النتيجه وسبحان الله قادر على كل شي وكمان اختي حاولي تاكلي سلاطات يوميا وفواكه وخضار لان الشعر يحتاج تغذيه من الداخل قبل الخارج الله معاكي حبيبتي
إيمو*
إيمو*
ذا الفيتامين فيه فيتامينات روووووعه خصوصاً فيتامين ب مركب وطبعاً جداً جداًمفيده للشعر والبشره 
بس اذا سبب تساقط شعرك هوا نقص الحديد انصحك تشتري حبوب ثانيه فيها الحديد لان ذي الفيتامينات مافيها حديد

فيها
كالسيوم وزنك وب مركب والسيلينيوم ،سي،اي،إي،د
انا شريت ذا الفيتامين واشتريت فيتامين سي وشريت الحديد تقريباً الحديدب45 وفيه 100حبه
كنت اشرب حبه حديد وحبه فيتامين سي بعد وجبه مافيها مشتقات اللبن
sb7anallh
sb7anallh
ايمو 
والله يااختي ماادري اذا ناقصني حديد او لا انا دمي نازل شوي والدكتور ماصرف لي حديد مااحب اخذ شي الا بوصفه طبيه