جعل من تساعدني يرزقها ربي فرحة تخر له ساجدة ( بشرتي ؟؟)/معدل

الاستفسارات الجماليه

بنات انا اول مره اكتب موضوع بلمنتدى انا بشرتي جافة جدا وانا من عمري 23 وانا اعاني من خطوط بوجهي خاصة حول العيون اول كانت خفيفه وانا الله يهديني من النوع المهمل فما اهتميت وعالجتها والحين صار عمري 29 سنة بشرتي كانها وحده عمرها اربعين الخطوط صارت عميقة وامتدت على خدي والله انا كل يوم اتحطم لما اشوف وجهي بلمرايا ارجوكم اللي عندها لي حل تخبرني اي شي خلطه ولا كريم ولا حبوب من الصيدليه ساعدوني ما لي حد غيركم بس لا تقولون بوتكس لاني ما اقدر كل ست شهور اسوي ماديتي ما تسمح واللي تساعدني ماراح انساها من الدعاء بصلاتي الله يوفقكم
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اريج 2010
اريج 2010
حبيت ارفع الموضوع عسى البنات يفيدونك بخبراتهم
أوفى الخلق777
أوفى الخلق777
حبيبتي سمعت عن الصبر و الفازلين.  ممتازة الصبرة تلقينها عند العطارين اخذيها شقرة اسمها صبرة يماني شقرة تشبه المرة...اخذي مقدار حبة عدس اطحينها اخلطيها مع علبة فازلين اصغر حجم...ويارب أكون ساعدتج سمعت انها راااااائعة لشباب البشرة و خصوصا ان الرسول صلى الله عليه وسلم اخبر عنها للنساء بس تنحط بالليل مو بالنهار.
RA7TE
RA7TE
رفـــــــــع
Blue hawwa
Blue hawwa
السلام عليكم

أتمنى أفيدك

أول شي النفسية عامل مهم، اذا ضليتي على هالحالة ومتحطمة ومكتئبة وحاملة الهم
كل هالامور معروفة إنها تأثر ع الشكل والبشرة وتعطيك سن أكبر من عمرك، انوي خلاص انك تهتمي بنفسك
وتوكلي على الله ولا تنسي الدعاء عشان ترتاحي

ثانيا شرب ما لا يقل عن 8-10 أكواب ماء في اليوم عشان تطردي السموم من جسمك وتحصلي على الترطيب اللازم

ثالث شي هالخلطة حلوة وأبدا مو مكلفة لمحيط العين والسواد والخطوط
أكيد تعرفي القطن اللي على شكل دوائر مش اللي على شكل كوور
لا نفس اللي هالصورةة

2- تجيبي خيارتين وتكون طازجة يبان عليها في الشكل لا تجيبيها مكرمشة :D
3- 3 ملاعق ماء ورد
4- 3 نقاط زيت جنين قمح الأصلي " يفضل لو وادي النحل أعرف إنها الأصلية عندكم بالسعودية "
5- كبسولة فيتامين E من الصيدلية اللي تكون على شكل زيوت في حبة من الجيلي او السيلكون

تجيبي الخيار وتقشريه تقشير خفيف فقط لإزالة القشرة الخضراء اليابسة الخارجية
وتقطعيه وتضيفيه مع ماء الورد وتحطيهم في الخلاط وتضربيهم ضرب ناااااااااااعم جدا وبعدين تضيفي الزيوت والفيتامين وتخلطيهم كمان مرة

تجيبي علبة زجاجية نظيفة ومعقمة وتضيفي ملعقتين من العصير اللي عندك وبعدين قطعة قطن
وتضيفي ملعقتين عصير كمان وبعدين قطعة قطن .. وهكذا إلى أن تنتهي كل الكمية اللي عندك
وأحكمي القفل واحتفظي بيها في الثلاجة طبعاااا عشان لاتخرب

وكل يوم أول ما تقومي من النوم تمسحي وجهك عدل بطريقة المساج بقطعة القطن تفركي كامل وجهك
الرقبة من اعلى لأسفل والجبهة كمان والخدود

وبالنسبة للعين العناية فيهم قبل النوم او بوسط النهار تعملي كمادات لنفسك لمدة عشرين دقيقة بنفس الخلطة

،

وفيه خلطة أخرى وكمان مش مكلفة وهي مجموعة من الفيتامينات من الصيدلية
اسألي الصيدلي عن امبولات فيتامين A - E الزيتية وتفرغيهم بزجاجة نظيفة معقمة ومعاهم زيت جنين القمح + كريم الكولاجين والايلاستين من ماركة St. Ives موجودة بالجمعيات

وتدهني محيط العين قبل النوم

،

الخلطة الاولى للخيار هي للأخت بنت عذاري أشهر من النار ع العلم ما حبيت أكتبها لك بدون المصدر
ممكن تبحثي عنها

والخلطة الثانية معروفة هالفيتامين والزيوت لشباب البشرة

يا رب تفيدك هالخلطات واذا نفعتك ما ابي منك غير دعوة الله يرزقني اللي في بالي والزوج الصالح والذرية الصالحة
Blue hawwa
Blue hawwa
حبيت أأكد على نقطة مهمة وهي الترطييب ثم الترطييب أبدا لا تتركي بشرتك جافة
وابتعدي عن المنتجات الرخيصة التجارية والتجميلية مثل جارنييه وهيمالايا وغيرها

استخدمي ماركات طبية مشهورة مثل روك وغيرها وجيبي كريمات خاصة لمحيط العين

ولا تستخدمي أي كريم للوجه او الجسم ع العين لأن هالمنطقة حساسة ورقيقة ولها عناية وتركيز معين

في النهار قبل لا تطلعي لأي مشوار تأكدي من نظافة كافة الوجه ومنطقة العين وخلوها من أي رواسب او دهون أو زيوت
من الخلطات لأن زيوت ورواسب + شمس = دمار وسواد للمنطقة والبشرة خصوصا الخطوط اللي عند الخد

ماركة نيتروجينا فيه منها واقي شمس لمنطقة العين " غير واقي الشمس الخاص بالبشرة "

وأفضل واقي شمس أرشحه لك روك بما إن سنك 29 .. وماركة Avene وايد حلوين

اشتري اي نوع بمعامل حماية +50 فقططط لا تزيدي ولا تنقصي أبدا هالمعامل جدا مناسب
اذا جبتي أكثر بيدمر بشرتك ويسودها أكثر

وابتعدي عن نيتروجينا هالماركة طبية بس في واقي الشمس مو حلوة وفيهاكمية زيوت كبيرة
ولويس ويدمر ابتعدي عنها نفس الشي زيتية وثقيلة ع البشرة .. ممكن تشتري منها كريمات عناية لكن مو واقي شمس

.

ماركة St. Ives z تجميلية ولكنها رائعة في الحفاظ والعناية بالبشرة أنصحك فيها غير بقية الماركات التجارية
خصوصا كريم الكولاجين والايلاستين رووووووعة وعن تجربة

لا تنسي تدعيلي