اموني وحمودي احلى2
مع احترامي الشديد مو قادره اصدق كلامك.  مو معقول اخوكي سمع كل هالكلام.  وكمان زوجات الاخوان باي مكان بالدنيا ما بتلاقوا ولا بحتكوا ببعض.  يعني قصه فلانه جميله وفلانه اجمل، وتخريب زواج على قصص طرمه عمرها ما صارت.  نصيحه لا تشطحي بخيالك.  وفلانه ازا جميله ايش يعني الناس تلحس من جمالها مثلا.  خلي عنك الهبل. 
مع احترامي الشديد مو قادره اصدق كلامك.  مو معقول اخوكي سمع كل هالكلام.  وكمان زوجات الاخوان باي...
ليش مو معقوله انتي ماتعرفي كيد بعض الحريم وغيرتهم وكمان اذا في واحده اصغر واحلئ منها بتموت من الغيره والحسد وانا موجايه االف اذا ماصدقتي كلامي ماعليه مو مشكله في غيرك بتفيدنا برايها وشكرا لمرورك
اموني وحمودي احلى2
لما تكون زوجه اخوكي جميله.  والعروس الجديده اجمل انتي بتصفي باخر القائمه.  مسكينه. 
لما تكون زوجه اخوكي جميله.  والعروس الجديده اجمل انتي بتصفي باخر القائمه.  مسكينه. 
الحمدلله والشكرلله مااقول عن نفسي جميله بس بشهاده الكل اني حلوه والاهم بنظر زوجي ماليه عينه وماطلبت منك تقيييييييم ولازززززم يعني بعض الردوووود تطلع من الموضوع
الغلااااااااااااا
اختي انتيةتقولين البنتةصغيرهةعمرها 15 والزواج بعد الجامعه يعني لما يصير عمرها20 او 22 انتو من جدكم تخططون وتسوون لشي بعد 5 سنوااااات؟!!! وبعدين من يوافق لخطبة بنته وهي بعمر 15 الحين وهو يدري ومتأكد مافيه زواج الا بعد 5 سنوات

يختي الدنيا حيات وموت محد يضمن عمره وانتو بتحجزون البنت كل هالسنوات كنها سياره 

اللي ربي كاتبه له بيصير واذا اخوك مو مستعجل عالزواج ويبي هالبنت بنفسها خلوه ينتظر ولايخطب الحين ولا اذا مستعجل زوجوه وحده بعمره واكبر من هالبنت الصغيره
اموني وحمودي احلى2
الله يعين ياختي عشان كذا ياختي الخطبه لازم يكون فيها كتمان الاان تتم ممكن لواخوك اخبرها يزيد شرها وتروح تنتقم لكن بالسياسه والمداراه تتجنبو شرها يعني مثلا قولو عندها اننا هونا مابنخطب فلانه ماتناسبنا وهو كلام قدامها بس وفي الواقع خلو الامر بالكتمان بينكم وبين اهل العروسه واحذروها وادعوا الله ان بكفيكم شرها واستودعوا الله اخوكم وخطيبته من شرها
الله يعين ياختي عشان كذا ياختي الخطبه لازم يكون فيها كتمان الاان تتم ممكن لواخوك اخبرها يزيد شرها...
والله عسسسسل من جد مافكرت كذا بكلم اخوي بنفس الكلام هذا وازيدكم من الشعر بيت رااااحت نشرت للكل ان اخوي بيخطب
ريانة الورد
ريانة الورد
شكرا لكل اللي ردوا والله ماكنا نعرف نيتها وانا كلمت اخوي ماتكلم حد بس هو قال كيف اخبي عن اخوي ومرته ونحنا بنفس البيت والله من جد غاضتني ونفسي اتصل عليها واشرشحها لكن اعرف زوجها مابيقصر وبيقول انني بتبليها وحاسدتها اعرف تفكيررره تماااام وكمان كانت تقول لاختها ياريتني خطبت لها فلانه قبل لاتنخطب لانها مش حلوه يارريتني ضغطت عليه وخطبتها له رغم ان اخوي كان يبي هذع البنت لانها ماشاءالله حافظه المصحف ومن عيله محترمه بس تاخرنا وانخطبت لابن عمها المهم مرت اخوي تمووووت اذا في واحده احلئ منها تمووووت من الغيظ والقهر اخاف اكلم امي وتحصل مشاكل
شكرا لكل اللي ردوا والله ماكنا نعرف نيتها وانا كلمت اخوي ماتكلم حد بس هو قال كيف اخبي عن اخوي...
بنت 15 سنه .. والزواج بعد الجامعه 
والولد بيكون صاك الثلاثين 
يعني  7 سنين اقل شي 
يالله عمر وعاااااااافيه 
!!!!!!!!!!!!