rainbow loom

rainbow loom @rainbow_loom

عضوة نشيطة

تفضلوا هنا شوفوا مشكلة شعري

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي حبيباتي مااتغني عن مشورتكم

بنات ماادري وش اكتب خانقتني العبره على شعري لي الحين عشر سنوات نفس الطول محلك سر وغير التساقط والفراغات اللي بدت تظهر وتزيد صرت اكره روح مناسبات استشور يصير حبتين واتفشل صار يكش بنات والله مافيه خلطه او كريم الا وجربته :44: وصلت لمرحلة اطالع في المرايه وابكي ماادري فجاه تغير وصار شوشه مع انه كان غير تماما
بنات سئلتكم بالله اعتبروني اختكم دبروني بحل ينبت ذا الشعر ويطلعه وربي صرت كني عجوز ماغير لافه حجابي نسيت اقول لكم حتى دكاتره رحت وماغير حبوب ماسوت لي شي

:ohplease: جزاكم الله خير بنات على الاقل ارفعوا الموضوع كود القى النصيحه اللي تغير حياتي
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rainbow loom
rainbow loom
الحين حاطه سدر وحنا ومنتظره الفرج من الله
رحيل الجنان
رحيل الجنان
حبيبتي الله يعطيك الصبر
انقعي سدر بما مقري فيه وعلى الفروه ثلاث ايام متتاليه
وبعد ثلاث لأيام امشي على هذا الجدول
يوم تونك وبعد يومين زيت وبعد يومين حناء
وخذي فيتامين ب المركب حبه باليوم
وزنك حبه باليوم
امشي على الجدول ثلاث شهور
مع سماع رقيه ويفضل خاصه للشعر يوميا
متى تضحك لي الدنيا
حبيبتي الله يعطيك الصبر انقعي سدر بما مقري فيه وعلى الفروه ثلاث ايام متتاليه وبعد ثلاث لأيام امشي على هذا الجدول يوم تونك وبعد يومين زيت وبعد يومين حناء وخذي فيتامين ب المركب حبه باليوم وزنك حبه باليوم امشي على الجدول ثلاث شهور مع سماع رقيه ويفضل خاصه للشعر يوميا
حبيبتي الله يعطيك الصبر انقعي سدر بما مقري فيه وعلى الفروه ثلاث ايام متتاليه وبعد ثلاث لأيام...
كأنك تتكلمين عن شعري الله يعوضنا طيب جربي حطي زيت مقري فيه ممكن يكون فيك عين
Ǻŋƒαsк Đƒăў
Ǻŋƒαsк Đƒăў
رفع
rainbow loom
rainbow loom
رحيل الجنان : الله يجزاك خير يارب ويوفقك على هالجدول ان شاء الله بجربه بس سؤال ايش التونيك اللي استخدمه

متى تضحك لي الدنيا : ان شاء الله بتضحك لي انا وانتي سوا يارب فعلا كلامك صح عين وانا الحين لي فتره من الحج اللي فات على زيت رقيه وللحين مافيه نتايج واضحه

Ǻŋƒαsк Đƒăў الله يرفع قدرك كما رفعتي موضوعي عشان المنفعه تعم