لمبة بيتها
لمبة بيتها
بصراحة انتي كبرتي الموضوع اختك لا عاشقة ولا شي هي نفسها بزوج يعيشها بمستوى معين ورفاهية وكذا وهاذا اقتناعها تبغى ترتاح ولو جاها واحد بنفس مواصفات ولد عمك بترضى وتفرح وتنساه فغمضة عين ومن حقها تبغى لنفسها الافضل والاحسن وهي حرة ممكن تساعديها انك توصلوله مدامه قريبكم انكم شارينه هذا يعني اذا حبيتي تساعدينها عادي اختك على مواصفاتها اللي قلتي يحقلها تحط مواصفات الزوج اللي تبغاه وربك كريم قادر انه يعطيها وهاذا ابدا مو عشق
بصراحة انتي كبرتي الموضوع اختك لا عاشقة ولا شي هي نفسها بزوج يعيشها بمستوى معين ورفاهية وكذا...
انا عشان احب اختي مابيها تتعذب ،،، والي مخوفني انها عنيده يعني ممكن ماتوافق الا ع ولد عمي.
بس كيف اساعدها انا مستعده بس شورو علي
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
استغفر الله
golden eye
golden eye
بالعكس محد مكروف زي الدكاترة ، اخواتي تلاتة دكاترة و ازواجهم جراحين كبار ، دوامتهم كرف و تعب ،، و ايشفيها لو يكلم مريضة او ممرضة في حدود شغله ، صح رواتبهم ممتازة و الاجازة بس 45 يوم في السنة ، يعني لا تحسب راح يكون فاضي لها ، دوامتهم مصيبة و ربي ما كنت ادري دوامتهم كده لين شفت اخواتي و ازواجهم ،
لمبة بيتها
لمبة بيتها
بالعكس محد مكروف زي الدكاترة ، اخواتي تلاتة دكاترة و ازواجهم جراحين كبار ، دوامتهم كرف و تعب ،، و ايشفيها لو يكلم مريضة او ممرضة في حدود شغله ، صح رواتبهم ممتازة و الاجازة بس 45 يوم في السنة ، يعني لا تحسب راح يكون فاضي لها ، دوامتهم مصيبة و ربي ما كنت ادري دوامتهم كده لين شفت اخواتي و ازواجهم ،
بالعكس محد مكروف زي الدكاترة ، اخواتي تلاتة دكاترة و ازواجهم جراحين كبار ، دوامتهم كرف و تعب ،، و...
ماشاءالله الله يحفظهم لكم. بس كذا يعتبر زواج متكافيء كلهم دكاتره ومشغولين. اما هي بتكون حتى لو توظفت في مجال غير وبتمل ولابد الغيره لما تكون الممرضه حلوه ههههه.
ام صالح الفالح
ام صالح الفالح
شدى عليها شوى حتى لو زعلت منك بتعرف يوم غلطها وياليت تشوف ردود البنات