أم مدفع الاسلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركة DXN شركة ماليزيةالأصل لها فروع رئيسية في 23 دولة عربية واروبية وامريكية وفي كل دولة لها فروع خاصة بها
منتجاتها عبارة عن منتجات غذائية وعناية بالجسم وتنظيف وغيرها اهم ما في الموضوع انها صحية وتزيد من مناعة الجسم وتمده بالصحة والقوة على مقاومة الامراض سواء الفيروسية او البكتيرية حتى انها تقاوم خلايا السرطان مصنوعة من فطر (جانوديرما لوسيدم) المعروف بملك الاعشاب.
والاحلى ان طعهما لذيذ وما تحسي انها ادوية ومكوناتها طبيعية وما لها اعراض جانبية حتى مع طول الاستخدام ومعتمدة من وزارة الصحة بماليزيا وحاصلة على شهادات جودة عالمية ومعتمدة في جميع الدول الموجودة بها
وممكن للحامل والمرضع والاطفال استخدامها تجي على شكل
شراب الشوكولاتة اللذيذ
شاي
قهوة
معجون اسنان
شامبو
زيت تدليك
مسحوق يوضع في الطعام
صابون جسم
عصائر لذيذة
وحلويات
المهم طعمها حلو ويحبها الاطفال والكبار
نظامهم يعتمد على نظام النقاط والشبكي يعني كل ما بعتي منتجاتهم تحصلي على نقاط اكثر وكل ما وظفتي حد عن طريقك تحصلي على نقاط اكثر وكل ما باع حد من مجموعتك تحصلي على نقاط
والنقاط هي اللي تحدد راتبك الشهري اللي تستلميه بشيك من الفرع في نا س يحصلوا على 4000 درهم شهريا10000درهم على حسب شغلك وشطارتك

الاشتراك ب 240 درهم او ما يوازيه طول العمر مع شنطة تحصلي عليها فيها منتجات الشركة وكتيبات ونشرات

اللي تحب تعرف كيف تشترك تراسلني على الخاص اعلمها عن اقرب فرع لها ورقم تلفونهم ومتطلبات الاشتراك
[/SIZE
رهف الحس
رهف الحس
أنا من اليمن و أريد مندوبات لـبيع ( العسل الأصلي اليمني - بخور عرائسي درجة أولى _ الأخضرين - الحناء و السدر ( الغسل ) و طبعاً أنا راح أطرح أسعاري و على المندوبة تزود عليها لفائدتها و طبعا تكلفة الشحن على الزبونة من تحب تراسلني و بيقع كل خير
أنا من اليمن و أريد مندوبات لـبيع ( العسل الأصلي اليمني - بخور عرائسي درجة أولى _ الأخضرين -...
روح بيبي شيكي على الخاص
بنت العطاء
بنت العطاء
اخواتي العزيزات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: عروووض رهيبة في كولايا اسرعي واشتركي اليوم قبل بكرة وقبل العرض ما يخلص مكاسب تصل الى 500 ريال في العرض الواحد الحقي واشتركي قبل نهاية رمضان واللى تبغى تشترك تراسلني على الخاص
اخواتي العزيزات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: عروووض رهيبة في كولايا اسرعي واشتركي اليوم...
اختي حبيبة من مصر قصدك اي مندوبة واي مبلغ
ريري الرياض
ريري الرياض
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا أختكم ريري استاذة التجميل بأكاديمية يونيتد سنتر .. ومديرة قسم التسويق بالأكاديمية .. عندي مشروع تسويقي يخص الأكاديمية .. واريد مشاركة العضوات والمسوقات وقائدات المجموعات لشركات التجميل .. ولجميع النساء بالرياض اللي يبغون عمل تسويقي .. للمجتمع النسائي السعودي.. والفائدة ستعم عليكم ان شاء الله - راسلوني على الخاص تحياتي لك .. اختكم ريري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا أختكم ريري استاذة التجميل بأكاديمية يونيتد سنتر .. ومديرة...
ريري الرياض
ريري الرياض
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا أختكم ريري استاذة التجميل بأكاديمية يونيتد سنتر .. ومديرة قسم التسويق بالأكاديمية .. عندي مشروع تسويقي يخص الأكاديمية .. واريد مشاركة العضوات والمسوقات وقائدات المجموعات لشركات التجميل .. ولجميع النساء بالرياض اللي يبغون عمل تسويقي .. للمجتمع النسائي السعودي.. والفائدة ستعم عليكم ان شاء الله - راسلوني على الخاص تحياتي لك .. اختكم ريري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا أختكم ريري استاذة التجميل بأكاديمية يونيتد سنتر .. ومديرة...