....قلب صافي ....
....قلب صافي ....
Jo0Jo0
ياحليلك تبين رمان والله مدري نزل وقته او لا انا امس قمت اصلي الفجر اثري اشتهيت اندومي والله اقعد عليه ويوم طلعت الشمس نمت
Jo0Jo0
Jo0Jo0
ههههههههههههه قلب صافي ، أندومي والفجر..مزاج حوامل صدق..
بس مرة شهيتيني بالبسبوسة ، اليوم بعون الله بسويها وأقولك وش يصير معي..
pgaia_jroo7
pgaia_jroo7
Jo0Jo0 Jo0Jo0 :
ههههههههههههه قلب صافي ، أندومي والفجر..مزاج حوامل صدق.. بس مرة شهيتيني بالبسبوسة ، اليوم بعون الله بسويها وأقولك وش يصير معي..
ههههههههههههه قلب صافي ، أندومي والفجر..مزاج حوامل صدق.. بس مرة شهيتيني بالبسبوسة ، اليوم بعون...
سلاام عليكم.. شلونكم ؟ شخباركم؟ عسااكم طيبين؟ دووووووووم مقدما :42:

عادي انظم معاكم :09: بنات ذبحني الوحام والترجيع عزكم الله ومن دخلت الرابع وهووو في زياده وبشكل فظيع أحس روحي بتطلع :eek: أحسني تعبااانه تعبااانه :icon33:

حد مثلي ... الله يبعدكم ان شاء الله عن كل شر ... بنات وش سالفة البطن حد عنده ألم مثلي شي فظيع والله الليل ما أناامه مثل الناس تقولون بومه أنام اول النهار لين الظهر وبعدين تبدى مناوبتي مع الآلام .. ما يسوى عليٍٍٍِِِِِِِِ ٌ :44: الحمدالله على كل حال والله يتمم علينا بالخير ويارب نشوفهم بخير وصحه وعافيه :) :luvkiss:
مايكبرني لقب
مايكبرني لقب
قلب صافي

ههههههههههههههههه اندومي مره وحده

عاد تصدقون وش اشتهي اكثر شي بليله امممممممممم ومو متوفر عندي بالبيت

يعني لازم اروح اي سوق عشان آكل هناك امممممم لذيذه والله

جوجو

بعد اسبوعين يبين معك بنت ولا ولد؟

طيب انا بعدك باسبوعين تتوقعين لو اروح يعلموني وش جنسه ؟
Jo0Jo0
Jo0Jo0
مأدري والله ،،
بس روحي وشوفي..أنا أذكر الوالدة الله يحفظها يومها حامل بأخوي الصغير كانت في الشهر الثالث وسوت لها دكتورة أشعة وعرفت وشو البيبي ، حتى لما رجعنا لسعودية سوت أشعة ثانية وقالوا لها نفس الشي ..