هندية
هندية
ام سوسو كيفك انا فرحانة يوم شفت موظوعك عن الببغاء الرمادى الى يسمونة الكالح (تسمية الاجانب)

لانى انا اربى ببغاء من اربع سنين وصار عندى خبرة بس شوفى تاكدى هل هو من اصل افريقى او لا

لانة هو جدا عاطفى وغيور واذا حبك :24: خلاص شوفى وش بيسوى حيسوى لكى حركات وكلام يموت من الظحك

واذا لسة انتى شاريتة اصبرى علية لانة مابعد اخذ على المكان ولاتعرف عليكم يبغالة شهر عشان يتاقلم على المكان

:32:على فكرة انا تعلقت فية مرة لدرجة انى اذاشفت فلم عن الحيوانات وتعذيبهم اجلس ابكى

كن ميتلى احد اتذكرة فيهم :44: حبيبتى سوسو اى سوال انا حاظرة وتكفين اهتمى فية وخلى اكلة دايم نظيف

ولا طلعينة برافى الحديقة الا اذاكنتى معاة لانة اذا تركتية برا يمكن تنسينة عند الشمس والحر

ويمت لانة مايتحمل وانتبهى من المكيف يكون قبالة خلية بعيد عنة شوى وابعديية عن ريحة

الطبخ او التدخين او البخور وع صوت المكنسة الكهربائية لانها تلخبط راسة وتراة ينزعج

من تحرش الاطفال فية

:32:اكثر شى يحبة انك تكونى لطيفة معاة وتحكى لة راسة

وهو يحب من يردد ويعلمة الكلام

وفية اشياء كثيرة مفروض اقولها بس ماتحظرنى الان بس انا حاظرة لاى سوال فى اى وقت :27:
sahayeb
sahayeb
هلا وغلا
ام سوسو
حبيت اني اساعدج
احنا عندنا ببغاء افريقي (الكاسكو)
وانا كاتبة موضوع عنه لحبي الشديد للحيوانات
( كيفية العناية بالحيوانات المنزلية ) ادخلي وشوفي يمكن تنفعج تجاربي

سحايب
TARTOOSH
TARTOOSH
السلام انا عندي بغبغاء افريقي رمادي وذيله احمر
وعلى فكره في نوعين من البغبغاء الافريقي
1 - الجمبو هو الذي لون ذيله احمر وهذا النوع الممتاز وسعره اذا كان صغير السن ولازم تكون عيونه رماديه حولي من 700 الي 1000 ريال سعودي طبعا على حسب حجم الحسم
2- الغيني هو يكون لونه مايل الي السواد و يكون ذيله خليط من الحمر و الاسود وسعره من 300 الي 350 ريال
................
اخت سوسو اذا كان طيرك يزعك كثير يعنى يجعر على ما يقلون احله الطيور فالازم تخلينه فوق القفص ويكن في ممكن زي المطباخ يعنى لما احدي يمر من عند يقعد يصارخ بعدين يتعلم على الوضع
بنسبه لتعليمه الكلام
لابد انك تكرري الكلمه عدة مرات على شان يقدر يرددها يعنى زي الطفل الصغير
وحولي اول كلمه يعرفها هي ... يعقوب ....بعدين ماما ...بابا... عبودي .. لو تلاحظين بدية الكلمه تكون الحروف مختلفه
ولما يعرف الكلمه مثلا عبودي
حاولي تعلمينه مثلا السلام عليكم ... يعنى تبدين بالجمل ... الله وكبر ... استغفر الله .... واخيرا اصعب شي هي
ذكر الله .... لانها فيها حرف الم متكرره
على فكره انا عندي طيرافريقي ابو ذيل احمر الجامبو مسيوم منى 5000 ريال يغني وكل شي يقوله فرضا لو قلتي له
وين الناس ... من بكره يقولك نفس الجمله
طيب قولو مشاء الله ;)
واي سوال عن اي انواع الطيور لدي الجواب الوفي انشاء الله